أخبار عالمية

أخبار الدوري | بعد التأكيد على إقامتها في موعدها.. حقيقة إنسحاب النادي الأهلي من مونديال الأندية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما أثير حول انسحاب الأهلي من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد الأزمة الأخيرة المتعلقة بتضارب مواعيد مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في دولة الكاميرون مع مواعيد إقامة كأس العالم للأندية.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من ٣ فبراير وحتى ١٢ من الشهر ذاته.

الفيفا يؤكد إقامة البطولة في موعدها

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إقامة بطولة كأس العالم للأندية في موعدها المحدد سلفا بعد أن انتشرت تقارير تفيد إمكانية تأجيل البطولة عدة أيام بعد أزمة النادي الأهلي الأخيرة.

حقيقة انسحاب النادي الأهلي من بطولة كأس العالم للأندية

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي لن ينسحب من البطولة وهذا الأمر مستحيل، مشددا على أن النادي الأهلي سوف يشارك في بطولة كأس العالم باللاعبين البدلاء في حال تأزمت الأمور خلال مشاركة لاعبي النادي الأهلي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وبات المارد الأحمر مهددا بفقدان عدد كبير من لاعبيه خلال بطولة كأس العالم للأندية بسبب مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية خاصة الحارس محمد الشناوي، واللاعب عمرو السولية، واللاعب أيمن أشرف، واللاعب أكرم توفيق، واللاعب حمدي فتحي، واللاعب محمد مجدي أفشة، واللاعب محمد شريف، وكذلك اللاعب بيرسي تاو واللاعب علي معلول واللاعب بدر بانون.

وحاول الأهلي إنهاء أزمة تضارب مواعيد البطولتين لكن الأمور تعقدت خلال الفترة الأخيرة مع إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في موعدها دون تأجيلها حسبما كان يتردد بسبب التخوف من انتشار فيروس “كورونا”.

وفاز الأهلي أمس الأربعاء، ببطولة كأس السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه بعد التغلب على فريق الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى