الدوري المصري

أخبار الدوري | بعد انهيال العروض.. موسيماني يرفض رحيل ثنائي النادي الأهلي

أخبار الدوري | بعد انهيال العروض.. موسيماني يرفض رحيل ثنائي النادي الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي ، عن رفض المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، لرحيل ثنائي الفريق اللاعب عمار حمدي و اللاعب حسام حسن خلال الانتقالات الشتوية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الجونة يوم ١٣ يناير الحالي في الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية.

وقال المصدر : “موسيماني رفض رحيل اللاعب عمار حمدي و اللاعب حسام حسن ، و يتمسك المدرب باستمرار الثنائي المذكور بعد أن تلقيا أكثر من عرض خلال الفترة السابقة”.

جدير بالذكر أن الثنائي حسام حسن وعمار حمدي لم يشاركا بشكل أساسي مع النادي الأهلي منذ بداية الموسم الحالي.

و علي صعيد أخر

أكد أحمد أبو عبلة ، طبيب النادي الأهلي ، أن إدارة النادي قامت بإرسال الملف الطبي للاعبي الفريق للجنة الطبية بكأس العالم للأندية.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ، إنه قام بإعداد ملف طبي شامل لكل اللاعبين وفقا لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واللجنة الطبية بكأس العالم للأندية ، وتم إرساله في الموعد المحدد له.

وأشار إلى إنه حدد برنامجا لإجراء تحاليل الحمض النووي”دي إن إيه” للاعبين بداية من الشهر الحالي, لتحديد كافة القياسات البدنية والطبية للاعبين لأطول فترة ممكنة.

وأوضح, أن هذه التحاليل سيتم إجراؤها بشكل تدريجي بهدف الوقوف على الحالة البدنية والطبية وبرامج التغذية التي يحتاجها كل لاعب بشكل منفرد.

وأكد أن مثل هذه التحاليل يتم العمل بها عالميا في أكبر الفرق حول العالم ، وقام النادي الأهلي باستخدامها من قبل وتحديدا عام ٢٠١٩، مؤكدا أن نتيجة تحليل كل لاعب تحدد متطلباته البدنية وبرامج التغذية المحددة له فضلا عن المساهمة في تحديد خطوات برامج استشفاء وعلاج اللاعبين المصابين.

واستأنف النادي الأهلي تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا للمرحلة القادمة.

كما أوضح مصدر بالنادي الأهلي ، أن النادي أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للمطالبة بمكافأة السوبر.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة ، أن مكافأة السوبر الأفريقي ٢٠٠ ألف دولار.

وتوج النادي الأهلي بكأس السوبر الأفريقي على حساب نادي الرجاء المغربي بضربات الترجيح والتي أقيمت قبل أيام في العاصمة القطرية الدوحة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض بطولة كأس الرابطة المحترفة ، قبل السفر إلى الإمارات لخوض كأس العالم للأندية.

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه الموسم المنقضي في مايو السابق ، بعد الفوز على حساب نادي كايرز تشيفز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : محمد صلاح يزين تشكيل بي بي سي المثالي فى الجولة ٢١ من الدورى الإنجليزي

مقالات ذات صلة

٢ تعليقات

  1. تنبيه: أخبار الدوري | النادي الأهلي يطالب كاف بمكافأة السوبر
  2. تنبيه: أخبار الدوري | النادي الأهلي يطالب كاف بمكافأة السوبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing