أخبار الأهلي

أخبار الدوري | بعد تعثر عودة عبد المنعم وصعوبة ضم ياسين موسيماني يكتشف مساك جديد في الاهلي

أخبار الدوري | بعد تعثر عودة عبد المنعم وصعوبة ضم ياسين موسيماني يكتشف مساك جديد في الأهلي

اكتشف المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، مدافع جديد لحل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

وشهدت الفترة الماضية رغبة المدير الفني بيتسو موسيماني في التعاقد مع مساك جديد، وذلك في ظل اعتماده على ٣ عناصر بالخط الخلفي خلال المباريات بالإضافة إلى وجود بعض الغيابات التي تظهر بين الحين والآخر.

وبشكل كبير تعثر النادي الأهلي، في عملية إعادة اللاعب محمد عبد المنعم لصفوفه من جديد، وذلك في ظل تمسك إدارة فريق فيوتشر إف سي باستمرار اللاعب.

في الوقت الذي لم تصل خلاله مفاوضات النادي الأهلي، مع مدافع فريق البنك الأهلي اللاعب أحمد ياسين إلى الصيغة الرسمية، بسبب تمسك رئيس البنك الأهلي أشرف نصار باستمرار اللاعب.

و من الواضح أن الفترة المقبلة، سوف تشهد قيام الجهاز الفني بتجهيز اللاعب محمد مغربي مدافع فريق الشباب مواليد ٢٠٠١، حيث هناك اقتناع كبير من جانب بيتسو موسيماني باللاعب.

ونال اللاعب محمد مغربي إشادة الجهاز الفني للنادي الأهلي، في الفترة الماضية، بعد أن ظهر بشكل جيد مع الفريق ومنتخب الشباب.

وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، على موهبة وامكانيات اللاعب محمد مغربي، المميزة في الخط الخلفي، كما يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف في ظل إجادته للتعامل مع ضربات الرأس في الكرات الثابتة.

ويجيد اللاعب محمد مغربي اللعب بالقدم اليسرى، وهو ما يفتح الباب أمام مشاركته حال غياب اللاعب أيمن أشرف عن المشاركة بالمباريات، ولذلك هناك تفكير في تجهيز مغربي للمشاركة بشكل  تدريجي في الفترة المقبلة واكتساب الخبرات.

وفي سياق آخر، رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، رحيل أي لاعب من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتحديدا في الخط الخلفي.

وهناك تمسك باستمرار اللاعب رامي ربيعة في الفترة المقبلة ورفض جميع العروض التي وصلت للحصول على خدماته.

في الوقت الذي ينتظر خلاله الطاقم الطبي في النادي الأهلي، تعافي اللاعب محمود متولي من الإصابات العضلية الكثيرة التي طاردته على مدار الفترة الماضية، والتي عطلت عودته وتألقه بالقميص الأحمر.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : منتخب مصر يخوض اليوم أخر مران بالقاهرة قبل السفر للكاميرون لخوض أمم أفريقيا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | تعليمات خاصة من كارتيرون لمعاونيه في نادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing