منتخب مصر

أخبار الدوري | بعد حصول الأهلي على توقيع لاعب الزمالك رسميا.. ٤ مكاسب فنية يحصدها موسيماني

أخبار الدوري | بعد حصول الأهلي على توقيع لاعب الزمالك رسميا.. ٤ مكاسب فنية يحصدها موسيماني

تمكنت جهود أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، من حسم صفقة من العيار الثقيل وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بتدعيم بعض الخطوط التي بها بعض النقص.

وحصل النادي الأهلي بشكل رسمي على توقيع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، المعار لصفوف فريق نادي فاركو وذلك تمهيدا لحسم الصفقة في نهاية الموسم.

ويحق لفريق نادي فاركو تفعيل بند الشراء المتواجد في الاتفاق مع إدارة نادي الزمالك، وذلك حال دفع مبلغ ٢٠ مليون جنيه، وهو ما دفع النادي الأهلي للتحرك من أجل استغلال هذا البند لصالحه.

مكاسب كبيرة يحصدها النادي الأهلي بعد الحصول على توقيع محمد صبحي والاقتراب من حسم الرتوش النهائية في الصفقة:

بديل سوبر للشناوي

حارس لا يخاف من التحديات

لا يتخوف محمد صبحي من التحديات الكبيرة في ظل امتلاكه شخصية قوية، وذلك بدليل مشاركته في مواجهة المغرب في كأس الأمم الأفريقية بدون رهبة أو خوف، كما كان  من العناصر التي تألقت بشكل رائع مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في مصر وحصل على لقب أفضل حارس.

وضع الزمالك في مأزق

اقترب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك الأساسي من خطوة الرحيل عن صفوف الفريق، بسبب الاختلاف على المقابل المادي، وذلك بالتزامن مع تراجع مستوى محمد عواد، في الوقت الذي لا يؤدي خلاله محمود جنش بمستوى جيد، ولذلك حال حصول الأهلي على خدمات محمد صبحي سيكون ذلك ضربة قوية للمنافس.

علاقته قوية مع الشناوي

تعتبر علاقة محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك المعار لصفوف فريق نادي فاركو، قوية للغاية مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي حيث يعتبره مثله الأعلى في الوقت الحالي، ولذلك لن يحدث أزمة في أوضة اللبس عندما يشارك محمد الشناوي بشكل أساسي ويتواجد صبحي على دكة البدلاء، لتجهيزه للمستقبل القريب.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى