أخبار الزمالك

أخبار الدوري | بعد صفعة جاكسون موليكا.. الزمالك يحصل على شبيه محمد شريف

أخبار الدوري | بعد صفعة جاكسون موليكا .. الزمالك يحصل على شبيه محمد شريف

سعى نادي الزمالك إلى الوصول لهداف النادي الأهلي الوشيك من الانتقال للقلعة الحمراء خلال الأشهر القليلة المقبلة في الانتقالات الصيفية، ولكنه فوجيء برد فعل مغاير تماماً للتوقعات التي كان ينوي الحصول عليها.

واستطاع النادي الأهلي أن يتواصل مع جاكسون موليكا لاعب ستاندرلييج البلجيكي المعار إلى صفوف قاسم باشا التركي من أجل التوصل لاتفاق معه بشأن انضمامه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي أن نادي الزمالك قرر الحصول على اللاعب والدخول في المفاوضات لفترة طويلة مع اللاعب من أجل إقناعه بارتداء القميص الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن نادي الزمالك يمر بأزمة مالية كبرى، وأنه لن يستطيع أن يضم لاعبين جدد بالمقابل الذي يريد موليكا الحصول عليه، بالإضافة إلى علم اللاعب بنادي الزمالك جيداً، ويخشى أن يتم التعامل معه مثلما يتم التعامل مع المحترفين خلال الفترة الراهنة.

وتواصل نادي الزمالك مع اللاعب من أجل إقناعه بالتواجد في الفريق نظير الحصول على مليون دولار في الموسم، بينما طالب اللاعب الحصول على مليون و ٦٠٠ ألف جنيه في الموسم الواحد، وهو المقابل القوي الذي لن يوافق به الفريق الأبيض.

واتفق النادي الأهلي مع موليكا على التواجد في الصفوف بالانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد اقتناع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بامكانياته المميزة على الصعيد الفني والبدني والتي يقدمها بشكل رائد مع فريقه.

واستطاع نادي الزمالك الحصول على توقيع عبده يحيي مهاجم فريق غزل المحلة الذي يلعب بنفس الطريقة التي يلعب بها محمد شريف لاعب النادي الأهلي، ومهاجم القلعة الحمراء صاحب الأداء المميز.

ووصل نادي الزمالك إلى اتفاق مع اللاعب المتميز خلال الفترة الماضية يفيد انضمامه إلى القلعة البيضاء، نظير مقابل مادي قوي للغاية يتطلع اللاعب للحصول عليه وهو ما أبدى نادي الزمالك موافقته من أجل ضمه.

ويستطيع عبده يحيي أن يخطف الكرات من المدافعين وتحويل أنصاف الفرص إلى فرص كاملة من أجل الوصول إلى المرمى، والتهديف بشكل قوي في مرمى الخصم بكل إجادة وقوة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى