الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | بعد غياب ٢٥٢ يوماً تريزيجيه يقترب من المشاركة مع أستون فيلا ضد بيرنلي

اقترب اللاعب محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب المصري من المشاركة مع فريقه أستون فيلا أمام فريق بيرنلي كبديل لعدة دقائق فى مباراة اليوم والتى تنطلق فى الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة ١٨ من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب “فيلا بارك”.

وتألق اللاعب محمود حسن تريزيجيه في تدريبات فريقه أستون فيلا بالفترة الأخيرة ودخل في قائمة الفريق أمام فريق ليفربول وفريق نوريتش بآخر مباراتين بعدما شارك في مباراة مع فريق الشباب أمام فريق برمنجهام وسجل هدفًا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل ٣-٣.

وعاد اللاعب محمود حسن تريزيجيه من إصابة بقطع في الرابط الصليبي تعرض لها أمام فريق ليفربول في ١٠ أبريل الماضي وتسببت في غيابه عن فريق أستون فيلا والمنتخب المصري لمدة ٢٥٢ يومًا على مدار ٨ أشهر قبل أن يشارك في مباراة اليوم.

ويسعى فريق أستون فيلا بقيادة المدير الفني ستيفن جيرارد لاستمرار الانتصارات بعد الفوز بالجولة الماضية على حساب فريق نوريتش سيتي بنتيجة ٢-٠ في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب “كارو رود”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويأمل المدير الفني ستيفن جيرارد أن يحقق الفوز اليوم من أجل التقدم خطوة جديدة صوب تعديل موقف فريق أستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث إنه يرغب في احتلال مركز متقدم مع الكبار.

ويحتل فريق استون فيلا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٢٢ نقطة، بينما يحتل فريق بيرنلي المركز الثامن عشر برصيد ١١ نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى