أخبار الأهلي

أخبار الدوري | بعد ١٠ سنوات.. بيرنلي يعلن رحيل شون ديتش

أخبار الدوري | بعد ١٠ سنوات.. بيرنلي يعلن رحيل شون ديتش

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي عن فسخ تعاقده مع مدربه شون ديتش وجهازه الفني بعد مسيرة طويلة قاد فيها الفريق لمدة استمرت ما يقرب من العشر سنوات.

وقال متحدث بإسم نادي بيرنلي في بيان رسمي نشره صباح اليوم الجمعة أنه انفصل عن المدرب شون ديتش، ومساعده إيان وان، ومدرب الفريق ستيف ستون ، ومدرب حراس المرمى بيلي ميرسر.

وأضاف متحدث بيرنلي أن ديتشي هو المدير افني الأطول خدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن كان مسؤولًا عن كلاريت لمدة تسعة أعوام ونصف ، وأشرف على فترة ستصبح واحدة من أكثر فترات النادي نجاحًا في تاريخ النادي.

خلال هذا الوقت ، تم صعود الفريق مرتين إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق لقبين في النصف العلوي من الدوري الممتاز وتأهل إلى أوروبا لأول مرة منذ ٥١ عامًا.

وقال رئيس مجلس الإدارة آلان بيس:“أولاً ، نود أن نسجل شكرنا الخالص لشون وموظفيه على إنجازاتهم في النادي على مدار العقد الماضي، خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، كان لشون الفضل داخل وخارج الملعب، واحترامه من قبل اللاعبين والموظفين والمشجعين ومجتمع كرة القدم الأوسع.

“ومع ذلك ، كانت النتائج هذا الموسم مخيبة للآمال ، وبينما كان هذا قرارًا صعبًا للغاية ، مع بقاء ثماني مباريات حاسمة في الموسم ، نشعر أن التغيير ضروري لمنح الفريق أفضل فرصة ممكنة للاحتفاظ بمكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | أحمد مرتضى : أنا من أفضل أعضاء مجلس الإدارة في التاريخ.. وساعدت الزمالك ليكون ندًا لـ الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى