أخبار الأهلي

أخبار الدوري | بلاغ للنائب العام ضد خالد الغندور بسبب مباراة الأهلي والرجاء

أخبار الدوري | بلاغ للنائب العام ضد خالد الغندور بسبب مباراة الأهلي والرجاء

تقدم محمد رشوان محامي النادي الأهلي بلاغ للنائب العام ضد خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق بسبب نشر أخبار كاذبة بسبب بمباراة الأهلي والرجاء المغربي، والتي أقُيمت السبت الماضي لحساب ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكتب محمد رشوان عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:” قام المدعو خالد محمود عبد الحميد الغندور وشهرته خالد الغندور بارتكاب جريمة نشر الأخبار الكاذبة المعاقب عليها بنص المادة ١٨٨ من قانون العقوبات وكذلك جريمة تكدير الأمن والسلم العام وكذلك الجرائم النصوص عليها بنص المواد ٢٥ و ٢٦ و ٢٧ من القانون ١٧٥ لسنه ٢٠١٧”.

وأضاف محمد رشوان:” قام بنشر اخبار مفبركة عبر الصفحة الخاصة به على مواقع التواصل تناولت تصريحات منسوبه لحكام مباره الاهلي المصري والرجاء المغربي التي أقيمت على ملعب الاهلي والسلام بالقاهرة مساء ١٦ أبريل ٢٠٢٢ في خضم تصفيات دوري أبطال أفريقيا. قاصدا بذلك استثاره جمهور الرجاء المغربي وشحنه ضد بعثه النادي الأهلي التي ستخوض مباراة العودة برئاسة رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب والبعثة الرسمية والاعبين مما قد يتسبب في هجوم الجماهير المغربية على البعثة أو التعدي عليها قولا أو فعلا”.

وأتم:” تقدمت اليوم ببلاغ رسمي ضده إلى معالي دوله النائب العام. لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحاله المشكو في حقه للتحقيق العاجل”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى