أخبار الأهلي

أخبار الدوري | بنود جدول أعمال مجلس النادي الأهلي في اجتماعه

أخبار الدوري | بنود جدول أعمال مجلس النادي الأهلي في اجتماعه

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا في الثالثة من عصر اليوم لمناقشة العديد من الملفات التي تخص القلعة الحمراء.

ويناقش المجلس في اجتماع اليوم عدد من الملفات داخل النادي الأهلي ، أولها أزمة تعارض كأس العالم للأندية مع بطولة الأمم الأفريقية ، وكيفية التعامل مع هذا الأمر.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة أن الخطيب سوف يناقش أيضاً خلال الجلسة التشكيل المبدئي لبعثة النادي الأهلي في مونديال العالم للاندية.

ومن المنتظر أن يناقش المجلس ملف الإنشاءات الجديدة وعلي رأسها المرحلة الأولي من فرع التجمع الخامس وموعد الافتتاح.

كما سيتم مناقشة تقرير شركة الإنشاءات الرياضية حول مشروع استاد النادي بالشيخ زايد.

ويناقش المجلس تشكيل المكتب التنفيذي للنادي في دورته الجديدة بجانب دراسة هيكلة النشاط الرياضي وكذلك انطلاق مشروع “الأهلي اون لاين ستورز” الرسمي.

و علي صعيد أخر

بدأت إدارة التسويق بالنادي الأهلي بالتعاون مع مسئولي شركة الكرة عقد العديد من الإجتماعات بهدف تسويق فانلة فريق الكرة خلال مشاركته في مونديال العالم للاندية التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي فبراير القادم.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد نجحت في تسويق رعاية فانلة الفريق الأول خلال مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة أمام الرجاء البيضاوي المغربي مقابل ٣ ملايين و ٢٥٠ ألف جنيه.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة إن هناك سلسلة من الأفكار بهدف تحقيق أعلي مكاسب من رعاية قميص النادي في مونديال الأندية .

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته :” حصلنا علي ٧ ملايين جنيه في مشاركة الفريق الأحمر بمونديال العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر و نسعي دون شك لزيادتها والوصول إلي ١٠ ملايين جنيه خاصة أننا حققنا الميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة”.

وكشف المصدر “هناك مفاوضات مكثفه تدور حاليا لتسويق رعاية قميص النادي الأهلي في مونديال الأندية وفق ضوابط معينه أهمها إطلاع الشركة الراعية حاليا على العروض المقدمة وحال موافقتها علي دفع ذات المبلغ تفوز هي بالحقوق في بطولة العالم للاندية”.

وأنهى “من ضمن الضوابط أيضا أن يكون الراعي الذي سيزين فانلة النادي الأهلي في مباريات المونديال من ضمن رعاة الفريق في أخر عامين”.

وتأهل للبطولة النادي الأهلي و نادي تشيلسي الإنجليزي و نادي الجزيرة الإماراتي و نادي الهلال السعودي و نادي مونتيري المكسيكي و نادي بالميراس البرازيلي و نادي بيراي بطل تاهيتي الذي سيلعب بدلاً من أوكلاند.

إقرأ أيضاً : في أخبار الدوري | النادي الأهلي يستهدف ١٠ ملايين جنيه من قميص مونديال الأندية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | مدرب الإسماعيلي : نعالج الأثار النفسية استبعاد محمد فوزي من أمم إفريقيا | أخبار الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing