الرئيسية أخبار الزمالك أخبار الدوري | بيان من مرتضى منصور بخصوص الحكم الصادر ضد كهربا

أخبار الدوري | بيان من مرتضى منصور بخصوص الحكم الصادر ضد كهربا

بواسطة ألاء علي
1 تعليق 12 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | بيان من مرتضى منصور بخصوص الحكم الصادر ضد كهربا

أخبار الدوري | بيان من مرتضى منصور بخصوص الحكم الصادر ضد كهربا

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا بخصوص الحكم الصادر من محكمة التحكيم الرياضية “CAS” ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وقال مرتضى منصور في بيان رسمي عبر موقع نادي الزمالك الرسمي: “أصدرت المحكمة الرياضة “كاس” في لوزان بسويسرا حكما نهائيا غير قابل للطعن بتغريم محمود عبد المنعم كهربا مبلغ وقدره ٢ مليون دولار بالإضافة إلى ٥% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم ٢٠ يونيو ٢٠١٩ وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة”.

وأضاف مرتضي منصور:”وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر شهر اغسطس من عام ٢٠٢٠ تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالتضامن من نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، وقرر فيفا عدم إيقاف اللاعب”.

وتابع مرتضي منصور:”ويعد هذا انتصار جديد لنادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور، الذي يحافظ دائما على حقوق النادي ويدافع عنها بكل قوة”.

وواصل مرتضي منصور:”وهذه ليست القضية الأولى التي يربحها نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في المحكمة الرياضية حيث سبق وتم الحكم لصالحه في قضية اللاعب حمدي النقاز وكذلك معروف يوسف وجروس”.

وأتم مرتضي منصور:”كل الشكر للاستاذين أحمد وأمير مرتضي اللذان توليا ملف قضايا اللاعبين والمدربين في الفيفا والمحكمة الرياضية”.

وجاء نص البيان بالكامل كالتالي:

وأصدرت محكمة التحكيم الرياضية “CAS” حكمها بخصوص القضية المرفوعة من نادي الزمالك على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وأيدت المحكمة القرار الصادر في ١٣ أغسطس ٢٠٢٠ عن غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي بخصوص قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وتم تأييد ميدان الاستئناف بتاريخ ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠ من قبل نادي الزمالك الرياضي ضد القرار الصادر بتاريخ ١٣ أغسطس ٢٠٢٠ عن غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبالتالي سيتم توقيع غرامة ٢ مليون دولار على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا كتعويض لخرق التعاقد دون أسباب بالإضافة إلى ٥% فوائد سارية بداية من ٢٠ يونيو ٢٠١٩ حتى يوم السداد الفعلي.

ويتحمل نادي الزمالك الرياضي ٥٠٪ من تكاليف التحكيم و ٥٠٪ من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في كل إجراء.

وقام نادي الزمالك برفع قضية على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد والانتقال لنادي ديبورتيفو ألافيش البرتغالي ثم النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | تعديلات جديدة على قانون كرة القدم 30 مارس, 2022 - 12:59 م

[…] […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري