منتخب مصر

أخبار الدوري | بيراميدز: لا أعلم حقيقة استفسار كيروش عن السعيد

أكد المدرب العام لفريق بيراميدز حمد إبراهيم، أنه فوجئ باستبعاد الثلاثي اللاعب محمد حمدي،واللاعب إبراهيم عادل واللاعب نبيل عماد “دونجا” من قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، مضيفًا أنه لا يعلم حقيقة استفسار مدرب المنتخب كارلوس كيروش عن حالة اللاعب عبد الله السعيد قائد الفريق.

وأعلن كيروش أمس الأربعاء، قائمة منتخب الفراعنه المكونة من ٢٥ لاعبا والتي ستشارك في بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها بدولة الكاميرون خلال الفترة بين ٩ يناير وحتى ٦ فبراير المقبلين.

وقال حمد إبراهيم في تصريحاته: “انضمام الثنائي اللاعب عبدالله السعيد واللاعب رمضان صبحي للقائمة النهائية للمنتخب المصري في أمم افريقيا شيء جيد”.

وأضاف حمد إبراهيم: “كنت أتمنى انضمام عدد أكبر من لاعبي الفريق خاصة وأنهم مميزون ويسيرون بخطى ثابتة منذ انطلاق الدوري”.

وتابع حمد إبراهيم: “فوجئت باستبعاد اللاعب محمد حمدي واللاعب إبراهيم عادل ونبيل دونجا ولكن في النهاية لابد من احترام وجهه نظر المدير الفني كارلوس كيروش”.

وعن استفسار كارلوس كيروش عن حالة السعيد، قال حمد إبراهيم: “لا أعلم حقيقة اتصالات كارلوس كيروش مع ايهاب جلال أو إدارة النادي للاستفسار عن حالة السعيد كما تردد مؤخرا، ربما حدث وأنا لا أعلم أو لم يحدث “.

وأتم حمد إبراهيم” في النهاية أتمنى التوفيق للمنتخب المصري في البطولة والتتويج بها”.

و علي صعيد أخر

يشهد جدول نجوم منتخب مصر المحترفين في الدوري الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح و اللاعب محمود تريزيجيه و اللاعب محمد النني لاعبي نادي ليفربول و نادي أستون فيلا و نادي أرسنال على الترتيب ، تعديلا في مواعيد الوصول للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري الذي بدأ اليوم ويستمر حتى موعد انطلاق كأس الأمم الأفريقية يوم 9 يناير بالكاميرون.

ومن المقرر أن يصل اللاعب محمد النني لاعب نادي أرسنال قبل اللاعب محمد صلاح و اللاعب تريزيجيه حيث يطير إلى القاهرة قادمًا من لندن السبت الموافق 1 يناير القادم عقب مباراة نادي مانشستر سيتي التى ستقام ظهر السبت على ملعب الإمارات بالجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

وينضم بعدها بـ48 ساعة صلاح وتريزيجيه على متن طائرة خاصة حيث يخوض الأول مباراة نادي ليفربول و نادي تشيلسي يوم الأحد والثاني يخوض مباراة فريقه أستون فيلا أمام برينتفورد في نفس اليوم ، على أن يتجها من لندن إلى القاهرة يوم 3 يناير للالتحاق بمعسكر المنتخب المصري الأول.

في الوقت نفسه، أدى المنتخب الوطني تدريبا صباحيا اليوم، الخميس، في بداية استعداداته للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية وشارك في المران الذي قاده كارلوس كيروش المدير الفني 18 لاعبا من قائمة ال 25 لاعبا المعلنة ، فيما أدى اللاعب عمرو السولية جلسات علاجية بعدما أجرى الفريق مسحة طبية قبل بداية التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى