منتخب مصر

أخبار الدوري | بيراميدز: منتخب مصر طلب معاينة ملعب الدفاع الجوي للتدرب عليه

أخبار الدوري | بيراميدز: منتخب مصر طلب معاينة ملعب الدفاع الجوي للتدرب عليه

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن طلب المنتخب المصري معاينة ملعب تدريب الدفاع الجوي من أجل خوض تدريباته عليه استعدادا لكأس أمم إفريقيا.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي : “تلقينا اتصال هاتفي من وائل جمعة مدير المنتخب لمعاينة ملعب الدفاع الجوي لخوض التدريبات الختامية عليه”.

وتابع هاني سعيد “إدارة نادي بيراميدز رحبت بطلب المنتخب في إطار الحرص الدائم من قبل النادي على دعم جميع المنتخبات الوطنية و مساعدتها في الإعداد بأفضل صورة ممكنة”.

وأضاف هاني سعيد “يدعم نادي بيراميدز المنتخب المصري من أجل التحضير لكأس أمم إفريقيا بالشكل اللائق من أجل تحقيق حلم الشعب المصري وأداء بطولة تاريخية تعكس مستوى الكرة المصرية وتكلل مجهودات الفراعنة بحصد اللقب”.

ويستعد منتخب الفراعنة للمشاركة في كأس أمم إفريقيا والتي تبدأ يوم ٩ يناير في دولة الكاميرون.

وأوقعت القرعة المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بجانب كل من منتخب نيجيريا ، و منتخب السودان ، و منتخب غينيا بيساو.

وعلى صعيد أخر

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في الزيارة الأولى له بعد عودته لرئاسة النادي.

وقال مرتضى منصور لكارتيرون: ” أنا نسيت كل ما حدث من قبل ، وعلينا أن نبدأ صفحة جديدة ، أنت متواجد حتى الأن لأنك مدرب ناجح ، وهناك تفاهم كبير بينك وبين اللاعبين”.

وأضاف مرتضى منصور منصور لكارتيرون : “أنت نجحت في التتويج ببطولتين خلال أسبوع واحد ، المال ليس كل شيء ، والشعب المصري يحترم الذكريات الجميلة”.

وطلب رئيس نادي الزمالك من كارتيرون التعامل مع مجلس الإدارة بشكل مباشر ، دون وجود وكلاء أو وسطاء.

وتابع مرتضى منصور: “تم تعيين الثنائي مدحت عبد الهادي كمدرب عام ، و أمير عزمي كمدرب ، لمساعدة كارتيرون في الفترة القادمة ، وليس لتضيق الخناق عليه، هدفنا العودة بنادي الزمالك للمنافسة مرة آخرى”.

ووجه مرتضى منصور رسالة للاعبين والجهاز الفني قائلًا: “نادي الزمالك الأن على قمة جدول ترتيب الدوري المصري ، يجب عليكم التركيز فقط على مبارياتنا القادمة دون النظر للمنافس”.

وكان مرتضى منصور عقد جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي نادي الزمالك لأول مرة منذ عودته للنادي ، عقب مباراة الفريق أمام فريق نادي غزل المحلة التي انتهت بفوز الأبيض برباعية نظيفة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : مرتضي منصور: نجاح كارتيرون مع نادي الزمالك سبب استمراره حتى الآن

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | مرتضى منصور يكشف كواليس اجتماعه بلاعبي نادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing