أخبار الزمالك

أخبار الدوري | تفاصيل عقد موسيماني ورحيل ديانج ومفاجأة «ساسي» للزمالك

مدرب الأهلي بيتسو موسيماني

مدرب النادي النادي الأهلي بيتسو موسيماني

تفاصيل عقد درب النادي الأهلي بيتسو موسيماني الجديد قبل الجلسة الأخيرة

كشف الإعلامي مجدي عبدالغني، تفاصيل العقد الجديد للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إذ قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، عقد جلسة مع مويرا، زوجة المدرب بيتسو موسيماني، من أجل حسم ملف التجديد: «راتب موسيماني من ١٤٠ ألف دولار إلى ١٧٠ ألف دولار شهريا في الموسم المقبل، على أن يزيد بقيمة ٣٠ ألف دولار شهريا في الموسم المقبل، ليصل إلى ٢٠٠ ألف دولار شهريا في الموسم الأخير له مع النادي».

اللاعب أليو ديانج يقترب من مزاملة اللاعب مصطفى محمد في جالاتا سراي

تحدث المدير التقني للاتحاد التركي لكرة القدم، محسن أورتجال، عن اقتراب أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، من الانضمام إلى صفوف النادي التركي، بالتأكيد على أنه قريب من إسطنبول بشكل كبير، من بوابة جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب مصطفى محمد، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه مع النادي الأهلي.

اللاعب فرجاني ساسي يفاجىء الزمالك بشأن الغرامة

كشف المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور، حقيقة أزمة النادي مع اللاعب فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري، بعد الشكوى الذي قدمها ضد إدارة نادي الزمالك، بسبب خصم جزء من مستحقاته، بالتأكيد على أن اللاعب منحه وعدا بعدم المساس بالنادي بأي ضرر: «ساسي كان متخوفا من التجديد بسبب الإدارة السابقة، وتواصلت مع اللاعب بخصوص الغرامة وأكد أنه لن يضر نادي الزمالك لأنه بيته، وأوصى المحامي الخاص به، من أجل تسوية الأمور بالشكل الذي يرضي نادي الزمالك».

في إطار أخر

أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة والمشرف على المسابقات ، أن الرابطة التزمت باللوائح الدولية عند إيقاف الدورى يوم 27 ديسمبر الحالي وفقا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” وكذلك الاتحاد الافريقى “كاف”.

قال حسين ، إن جدول الدورى عند إعلانه تضمن توقف الدورى يوم 27 ديسمبر الحالي ، وفى حالة تأجيل بطولة أمم افريقيا يتم استئناف مباريات الدورى ، ومع تأكيد الكاف إقامة البطولة في موعدها تم إيقاف المسابقة المحلية وفقا للوائح الفيفا.

تابع أن رابطة الأندية لا تجامل أحدا ولكنها ملتزمة باللوائح الدولية ، التى تنص على توقف المسابقات المحلية 27 ديسمبر بسبب أمم افريقيا بعد تأكد إقامتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى