الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | تأجيل مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، الأحد ، تأجيل مباراة فريق نادي أرسنال ضد فريق نادي ولفرهامبتون واندرارز يوم الثلاثاء ، بسبب الإصابات وحالات بعدوى كوفيد-19 في صفوف ولفرهامبتون.

وبلغ مجموع المباريات المؤجلة هذا الشهر 15 مواجهة ، بسبب فيروس كورونا ، لكن الرابطة شددت على أنها تعتزم المضي قدما في إقامة المباريات ، كلما كان ذلك ممكنا.تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عقب بعض مباريات جولة

و قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان: “إدارة الرابطة وافقت على طلب التأجيل إذ أن ولفرهامبتون واندرارز لا يملك العدد الكافي من اللاعبين لخوض المباراة (13 لاعبا بالإضافة إلى حارس مرمى واحد على الأقل) نتيجة الإصابات وحالات العدوى بكوفيد-19”.

وتسمح رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتأجيل مباراة لو لم يملك الفريق 14 لاعبا على الأقل من بينهم حارس مرمى واحد، وتدرس كل حالة على حدة.

و هذه هي المباراة الثانية التي يتم تأجيلها لولفرهامبتون هذا الموسم ، بعد مباراته ضد ضيفه واتفورد الأحد بسبب حالات في صفوف الفريق الزائر.

وفي وقت سابق أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تأجيل مباراة ليدز يونايتد ضد ضيفه أستون فيلا يوم الثلاثاء بسبب حالات كورونا بين صاحب الأرض.

علي صعيد أخر

يترأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي ، وفد القلعة الحمراء في حفل جوائز محمد بن راشد أل مكتوم للإبداع الرياضي.

و قال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة أن الخطيب سوف يترأس وفد النادي الأهلي لحضور الحفل الذي سيقام بدبي و تسلم الجائزة .

و كان النادي الأهلي قد حصد جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن العام الحالي 2021 ، كأفضل مؤسسة رياضية عربية ، عن (المجموعة الاقتصادية للنادي الأهلي – التمويل الذاتي) ، و ذلك باعتبارها مبادرة متميزة من حيث جمعها لجوانب عدة من الابتكار واستشراف المستقبل و الاطلاع على أفضل الممارسات في العمل المؤسسي ، كما كانت المبادرة من الأسباب الرئيسية و الداعمة للمؤسسة الرياضية في التعامل مع جائحة «كوفيد» و الخروج بنتائج و دروس ممتازة في العمل المؤسسي، كما أن عوائد المبادرة المالية ، و البشرية و المعرفية سوف تستمر إلى سنوات عدة قادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى