الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | تأجيل مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي بسبب تفشي فيروس كورونا

بسبب تفشي فيروس كورونا قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، تأجيل مباراة جديدة في المسابقة.

وأجلت رابطة الدوري الأنجليزي الممتاز مباراة فريق أستون فيلا و فريق بيرنلي، ضمن الجولة الـ18 من المسابقة، قبل ساعتين من انطلاقها، بسبب انتشار الإصابات بكورونا في فريق أستون فيلا.

وتضاف مباراة فريق أستون فيلا و فريق بيرنلي إلى 5 مباريات من أصل 10 في الجولة تم تأجيلها، كان من المقرر إقامتها اليوم السبت وغدًا الأحد، ليرتفع عدد مؤجلات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بذلك إلى 10 لقاءات منذ بداية الموسم.

وقالت رابطة البريميرليج، في بيان رسمي: “نظرًا لحالات الإصابة في فريق نادي أستون فيلا اليوم، فقد اضطرت الرابطة إلى تأجيل مباراة الفريق على أرضه ضد بيرنلي”.

وأضافت: “بعد مراجعة جميع المعلومات الجديدة التي قدمها نادي أستون فيلا هذا الصباح، وتلقي مشورة طبية منفصلة، وافقت الرابطة على الطلب نتيجة عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين لتشكيل فريق، حيث استند القرار على عدد حالات كورونا والإصابات والمرض”.

وتابعت: “تتفهم الرابطة أن قرار تأجيل المباراة قبل انطلاقها بوقت قصير سيحبط ويخيب آمال الجماهير، وتعتذر عن الإزعاج والاضطراب الذي صنعه القرار”.

وواصلت: “من المقرر حاليًا أن تستمر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الأربع المتبقية في الجولة الحالية كما هو مخطط لها”.

وختمت: “ستقوم الرابطة بتقييم طلبات تأجيل المباريات على أساس تقييم كل حالة على حدة، بناءً على القواعد الحالية وإرشادات التأجيل الخاصة بفيروس كورونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى