أخبار الزمالك

أخبار الدوري | تأجيل مواجهات فرق نادي الزمالك في بطولات الجمهورية بسبب سوء الأحوال الجوية

تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره بتأجيل عدد من المباريات ببطولة الجمهورية بمختلف الأعمار وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويشارك نادي الزمالك في بطولات الجمهورية مواليد: ٢٠٠١ ،٢٠٠٣ ، ٢٠٠٥ ، ٢٠٠٦ ، ٢٠٠٧ و٢٠٠٨.

وجاءت التأجيلات كالتالي: – تأجيل مباراة فريق الزمالك ٢٠٠١ أمام فريق الإسماعيلي في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الجمهورية ، والتي كان مقررا لها السبت ٢٥ /١٢ /٢٠٢١ إلى ميعاد سيحدد فيما بعد.

– تأجيل مباراة فريق الزمالك ٢٠٠٣ أمام فريق المقاولون العرب في الأسبوع الحادي عشر، والتي كان مقررا لها الخميس ٢٣ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى ميعاد سيتحدد فيما بعد.

– تأجيل مباراة نادي الزمالك ٢٠٠٥ أمام نادي فاركو في الأسبوع الثالث عشر ، والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت ٢٥ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى موعد سيتحدد فيما بعد.

– تأجيل مباراة نادي الزمالك ٢٠٠٦ أمام نادي الاتحاد السكندري في الأسبوع الرابع عشر، والتي كان مقررا لها الجمعة ٢٤ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى موعد سيتحدد فيما بعد.

– تأجيل مباراة فريق الزمالك ٢٠٠٧ أمام فريق الاتحاد السكندري في الأسبوع الرابع عشر والتي كان مقررا إقامتها يوم الأربعاء ٢٢ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى ميعاد سيتحدد فيما بعد .

– تأجيل لقاء فريق نادي زمالك ٢٠٠٧ أمام فريق النادي الأهلى في الأسبوع الخامس عشر والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت ٢٥ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى ميعاد سيتحدد فيما بعد.

– تأجيل لقاء نادي زمالك ٢٠٠٨ أمام نادي الإسماعيلي في الأسبوع الثاني، والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت ٢٥/ ١٢ / ٢٠٢١ إلى موعد سيتحدد فيما بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing