أخبار الزمالك

أخبار الدوري | تألق محمد أوناجم يضعه على سكة الاستمرار فى نادي الزمالك

يزداد تألق اللاعب المغربى محمد أوناجم يومًا عن يوم مع نادي الزمالك ، حيث شارك اللاعب مع الفريق منذ بداية الموسم فى 8 مباريات نجح فى تسجيل هدفين وصنع هدف ، ولم يتلقى أى بطاقات صفراء أو حمراء.

ويعد تألق اللاعب محمد أوناجم فى الفترة الحالية من أهم العوامل التى ستساهم فى دخول مسئولى النادى الأبيض فى مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده والاستمرار مع الفارس الأبيض ، لاسيما وإن أوناجم سينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي ، مما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق فى شهر يناير القادم.

وتقوم إدارة الكرة بنادى الزمالك بترتيب أولويات تجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي ، من أجل بدء التفاوض معهم حول تجديد عقودهم ، وذلك وفقًا للرؤية الفنية للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى.

وتضع إدارة الكرة بنادي الزمالك أسماء 7 لاعبين على مائدة التجديد وهم اللاعب محمد أبو جبل و اللاعب طارق حامد و اللاعب محمد عبد الشافي و اللاعب محمد أشرف روقا و اللاعب رزاق سيسيه و اللاعب أشرف بن شرقي و اللاعب محمد أوناجم و اللاعب محمود عبد العزيز ، وتقوم الإدارة بترتيب المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين وفقًا للأولويات التى يحتاجها الفريق.

وتستغل إدارة نادى الزمالك انتهاء الفريق الكروى من خوض مواجهاته في مسابقة الدورى الممتاز ، وتوقف المسابقة اعتبارًا من غد الاثنين حتى يوم الأربعاء 6 فبراير 2022 ، بسبب كأس أمم أفريقيا ، من أجل فتح ملف تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى.

وترغب إدارة نادى الزمالك في حسم الملف سواء بتجديد تعاقد اللاعب وفقًا للعرض الذى سيقدم ، أو العمل على تسويقه في انتقالات يناير حتى لا يرحل مجانًا عن النادى.

و علي صعيد أخر

استقر مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة ، على موعد مباراة النادي الأهلي و نادي بيراميدز المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز والتي كان من المقرر إقامتها يوم 30 ديسمبر الحالى.

وكشف مسئولو رابطة الأندية المحترفة أن مباراة النادي الأهلي و نادي بيراميدز ستقام في شهر فبراير القادم ، وتحديدا عقب انتهاء مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام فى الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير القادم.

وأوضح مسئولو الرابطة أنه سيتم استئناف مباريات الدورى بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بمواجهات المباريات المؤجلة من الأسبوع الثامن للدورى ثم يتم استئناف باقي الأسابيع بحيث يسير الجدول بالترتيب الطبيعى.

وأعلنت رابطة الأندية مؤخرا توقف الدورى فى الفترة من 27 ديسمبر الحالي حتى 6 فبراير القادم بسبب بطولة أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى