الدوري المصري

أخبار الدوري | تحديد موعد مباراة النادي الأهلي و نادي بيراميدز في الدوري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

اقترح عامر حسين ، عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات ، إقامة مباراة النادي الأهلي و نادي بيراميدز ، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء اقتراح إقامة مباراة النادي الأهلي و نادي بيراميدز في شهر فبراير القادم ، حتى ينتهي الأول من مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

ومن المنتظر ، أن تعقد رابطة الأندية اجتماعا خلال في الأول من شهر فبراير القادم ، حتى يتم الاستقرار على الموعد النهائي للمباراة.

عامر حسين يبرر سبب تأجيل المباراة

وبرر حسين ، سبب تأجيل مباراة النادي الأهلي و نادي بيراميدز في الجولة الثامنة ، بسبب توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز ، لمشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير وحتى 6 من شهر فبراير من العام القادم.

وكان جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز ، تضمن إقامة المباراة بين الطرفين ، حال تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية ، إلا أن خوض بطولة كان في موعدها حال دون إقامة المباراة.

آخر استعدادات منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية

ويدخل منتخب مصر معسكرا مفتوحا يوم 30 من شهر يناير الحالي ، على أن يحصل اللاعبون بعدها على إجازة لمدة يوم واحد ، ومن ثم يدخل أحفاد الفراعنة في معسكر مغلق يوم 2 من شهر القادم.

وتطير بعثة الفراعنة إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم 7 يناير استعدادا لمباراتي نيجيريا وغينيا بيساو يومي 11 و 15 يناير ينتقل بعدها الفريق إلى العاصمة الكاميرونية «ياوندي»؛ لملاقاة المنتخب السوداني يوم 19 يناير في ختام مرحلة المجموعات في البطولة.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني ، الأسماء النهائية لقائمة اللاعبين المشاركين في البطولة قبل انطلاق التدريبات.

و علي صعيد أخر

كشف الإعلامى أحمد شوبير تفاصيل العقد الجديد للاعب التونسى على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى بعد تمديد تعاقده ، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم “قلت لكم كتير إن علي معلول خلص فى النادي الأهلى وإن النادي الأهلى أنهى كل الاتفاقات مع علي معلول من فترة طويلة بس الجديد إن النجم التونسى وقع رسمياً على عقود تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء موسمين”.

ويضيف شوبير “معلول اتفق مع النادي الأهلى على الحصول على مليون و250 ألف دولار فى الموسم الأول تزيد فى الموسم الثانى 100 ألف دولار وهناك اتفاق نهائى على تولى معلول منصب مستقبلى فى القلعة الحمراء بعد اعتزاله الساحرة المستديرة ، النادي الأهلى عايز يكرم معلول ويكون ليه دور فى النادى بعد الاعتزال خاصة أنه أحد النجوم المشهود لهم بالالتزام منذ ارتداء الفانلة الحمراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى