الرئيسية أخبار الزمالك أخبار الدوري | تدريبات خاصة لـ سيسيه و أوناجم في الزمالك اليوم .. تأهيل الونش وراحة لجمعة

أخبار الدوري | تدريبات خاصة لـ سيسيه و أوناجم في الزمالك اليوم .. تأهيل الونش وراحة لجمعة

بواسطة ألاء علي
1 تعليق 5 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | تدريبات خاصة لـ سيسيه و أوناجم في الزمالك اليوم .. تأهيل الونش وراحة لجمعة

أخبار الدوري | تدريبات خاصة لـ سيسيه و أوناجم في الزمالك اليوم .. تأهيل الونش وراحة لجمعة

خاض الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ثنائي فريق نادي الزمالك تدريبات خاصة على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وأدى الثنائي تدريبات خاصة بالجري حول الملعب ، قبل خوض تدريبات بالكرة، تحت إشراف أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي شرح لهما بعض التعليمات الفنية.

هذا وحصل عبد الله جمعة على راحة من التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الإصابة بكدمة في الركبة، تعرض لها خلال مباراة فريق بيراميدز في مسابقة الدوري.

ويخضع عبد الله جمعة لبرنامج تأهيلي منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للتعافي من إصابته.

فيما خضع محمود حمدي “الونش”  لبرنامج تأهيلي منفرد على هامش تدريب اليوم الأربعاء، في ظل معاناته من الإصابة بآلام في الركبة، غاب على اثرها أمام نادي فاركو أمس  ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

كما أدى لاعبو فريق نادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة فريق فاركو التي أقيمت بالأمس تدريبات بدنية تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وأدى لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات بدنية خفيفة، في حين خاض باقي اللاعبين تدريبات بالكرة.

فيما خاض اللاعبون تقسيمة فنية مصغرة خلال المران  شهدت تنفيذ بعض التعليمات الفنية، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى فريقين ويضم كل فريق ٤ لاعبين على أن يكون اللاعب الخامس بجوار المرمى لأداء التمريرات للاعب القادم من الخلف للتسديد.

وأدى لاعبو الفريق تقسيمة في جزء صغير في منتصف الملعب لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتمرير في المساحات الصغيرة مع وضع مرمى صغير للتسديد عليه لزيادة دقة التسديدات.

وشهدت التقسيمة مشاركة محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام وأيمن حفني وأحمد فتوح وروقا وإمام عاشور وإسلام جابر وسيف فاروق وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة.

بينما حصل محمد عبد الغني على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء وذلك بسبب لشعوره ببعض الإجهاد عقب مشاركته في مباراة أمس أمام فاركو، وفضل الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك منح “عبد الغني” راحة من التدريبات الجماعية على أن يشارك غدا في المران بشكل طبيعي.

وتعادل فريق نادي الزمالك سلبيًا مع نظيره فاركو، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كل منهما نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | تمرد في مانشستر يونايتد .. غرفة الملابس تثور بسبب عقد بوجبا الجديد! 13 أبريل, 2022 - 9:17 م

[…] […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري