أخبار الأهلي

أخبار الدوري | ترانسفير ماركت يكشف تطورا جديدا ويعلن انتقال كهربا للدوري التركى

أخبار الدوري | ترانسفير ماركت يكشف تطورا جديدا ويعلن انتقال كهربا للدوري التركي

زعم موقع ترانسفير ماركت انتقال عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي لصفوف نادي هاتاي سبور التركي ، رغم عدم إعلان النادي الأهلي إتمام الصفقة بشكل نهائي حتى الأن.

وفاجأ الموقع العالمي ، المُتخصص فى أرقام وانتقالات اللاعبين حول العالم ، الجميع باقتراب انتقال كهربا للدوري التركي عبر بوابة هاتاي سبور.

كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

موسيمانى يوافق على رحيل كهربا

ومنح النادي الأهلي الضوء الأخضر للاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من أجل الرحيل خلال الفترة الانتقالات الشتوية فى يناير الحالي.

وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني برحيل اللاعب كهربا فى يناير الحالى ، حيث أعلن المدير الفني أن الفريق لا يحتاج خدمات كهربا ، وقال المدير الفني للنادي الأهلي إنه لا يمانع رحيل اللاعب كهربا لو تلقى عرضا رسميا ووافق عليه النادى.

هاتاى سبور التركي يطلب استعارة كهربا

وتلقى النادي الأهلي عرضاً رسمياً من نادي هاتاي سبور التركي لاستعارته خلال يناير الحالي لمدة ستة أشهر ، وعرض النادي التركي ٣٠٠ ألف دولار لكن الأهلي طلب ٧٠٠ ألف دولار ، ويتفاوض الطرفان حالياً لإنهاء الصفقة فى غضون الأيام القادمة.

حصاد رحلة كهربا مع النادي الأهلي

ولعب كهربا مع النادي الأهلي ٦٢ مباراة في كل البطولات المحلية والأفريقية بإجمالى ٢٧٣٦ دقيقة سجل خلالها ١٧ هدفاً وصنع ٩ أهداف أخرى ونال ثمانية إنذارات وكارت أحمر وحيد ، وتوج مع النادي الأهلي ببطولتين لدوري الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلي ومثله للأفريقي بجانب بطولة كأس مصر وبطولة دوري ممتاز.

وعلي صعيد أخر

يقف اللاعب أحمد حسن “كوكا” نجم مصر وفريق قونيا سبور التركي على أعتاب دخول نادي المئة كأول مهاجم مصري محترف يصل إلي هذا الرقم بعد تصدر قائمة مركزه بالنسبة للمحترفين المصريين في الخارج

ويتمتع كوكا بسيرة ذاتية رائعة على في أوروبا يتفوق بها على جميع أقرانه في نفس مركزه في المنتخب حيث يدخل ناشىء النادي الأهلي السابق عامه العاشر في الإحتراف بالقارة العجوز بالتواجد مع نادي قونيا سبور التركي بعد بدايته مع نادي شباب ريو آفي البرتغالي موسم ٢٠١١-٢٠١٢ عقب الرحيل من نادي شباب ناديه الأم نحو البرتغال.

وسجل كوكا – ٢٨ عام – مع ٤ أندية مختلفة هي : نادي ريو آفي و نادي سبورتنج براجا البرتغالين و نادي أولمبياكوس اليوناني و نادي قونيا سبور التركي ، ٩٩ هدفاً منها ٤٢ في الدوري البرتغالي حيث بات أكثر لاعب مصري يسجل في الدوري الذي شهد تواجد العديد من المحترفين المصريين .

إقرأ أيضاً : في أخبار الدوري | جونسون يحذر النادي الأهلي من خطورة صفقة صن داونز الجديدة قبل مواجهة دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | كوكا بين الرقم التاريخي والاقتداء ب "رونالدو"

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى