الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | ترتيب الدوري الإنجليزي .. السيتي يبتعد بالصدارة قبل نهاية ٢٠٢١

تختتم مساء اليوم الخميس مواجهات الجولة ٢٠ من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباريات موسم الشتاء، عندما يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق بيرنلي فى المباراة الأخيرة فى عام ٢٠٢١ من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى الفوز لاحتلال المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي، لاسيما أن المباراة على ملعب ووسط جماهيره بعدما تراجعت نتائج فريق مانشستر يونايتد مؤخرا مما جعله يحتل المركز السابع فى الترتيب برصيد ٢٨ نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. فريق مانشستر سيتي فى الصدارة

ويتصدر فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٥٠ نقطة، جمعها من ٢٠ مباراة وحقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق برينتفورد بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثانى برصيد ٤٢ بعدما فشل فى الفوز على فريق برايتون واكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمس الأربعاء بينما يأتي فريق برايتون في المركز العاشر برصيد ٢٤ نقطة .

فيما يقع فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد ٤١ نقطة، جمعها من ١٩ مباراة ويتبقي له مباراة حال الفوز أو التعادل سيخطف الوصافة من فريق تشيلسي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. فريق ليفربول ثالثاً

ويحل فريق نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٤٢ نقطة جمعهما من ١٩ جولة، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق ليدز يونايتد، وجمع فريق ليفربول نقاطه من الفوز في ١٢ مباراة والتعادل في ٥ وخسارة لقائين وتسجيل ٥٠ هدفا وتلقى ١٦.

ترتيب الدوري الانجليزي.. فريق الأرسنال رابعاً

بينما إنفرد فريق أرسنال بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٣٥ نقطة جمعها من الفوز في ١١ مباراة والتعادل في ٢ وخسارة ٦ لقاءات وتسجيل ٣٢ هدفا وتلقي ٢٣.

وحقق فريق الأرسنال الفوز على فريق نورويتش سيتي بنتيجة ٥-٠ في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي.. فريق وست هام الخامس

وجاء فريق وست هام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٣١ نقطة جمعها من الفوز في ٩ مباريات والتعادل في ٤ مواجهات وخسارة ٦ لقاءات وتسجيل ٣٠ هدفاً وتلقى ٢٤.

بينما يحل فريق توتنهام سادساً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٣٠ نقطة جمعها من الفوز في ٩ مباريات والتعادل في ٣ وخسارة ٥ مواجهات، وسجل ٢٢ هدفاً وتلقى ٢٠، وتتبقى له مباراة ٣ مواجهات مؤجلة.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

كما تراجع فريق مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٢٨ نقطة جمعها من الفوز في ٨ مباريات و ٤ تعادلات، وتلقى ٥ هزائم وسجل ٢٧ هدفاً وتلقى ٢٥.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى