أخبار الزمالك

أخبار الدوري | تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيسترن كومباني .. شيكابالا أساسيا

أخبار الدوري | تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيسترن كومباني .. شيكابالا أساسيا

يستعد الزمالك لخوض مباراة هامة مساء اليوم الأحد، ضد نظيره إيسترن كومباني، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى من خلاله لتحقيق الانتصار من أجل توسيع الفارق مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يجري فيريرا بعض التعديلات على تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيسترن كومباني.

أوباما يغيب عن الزمالك.. ومفاضلة بين الجزيري والسعيد

ويفاضل فيريرا بين الثنائي عمر السعيد وسيف الدين الجزيري، للدفع بأحدهما بصفة أساسية، لقيادة خط هجوم الفريق الأبيض ضد إيسترن كومباني.

أخبار الدوري | تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيسترن كومباني .. شيكابالا أساسيا

وكان عمر السعيد قد نال ثقة فيريرا منذ توليه تدريب الفريق، ليصبح لاعباً في التشكيل الأساسي لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

حيث سجل هدفاً وصنع آخر ضد فريق بيراميدز، ولكن على الجانب الآخر استعاد سيف الدين الجزيري ذاكرته التهديفية، بعدما اقتنص ٣ نقاط ثمينة للقلعة البيضاء، برأسية متقنة في شباك المصري البورسعيدي خلال الجولة الماضية.

وسيفتقد نادي الزمالك لصانع ألعابه يوسف أوباما، بداعي الإيقاف نظراً لحصوله على ٣ بطاقات صفراء، كان آخرها ضد المصري البورسعيدي في المباراة الماضية.

واستقر فيريرا بنسبة كبيرة على الدفع بـ شيكابالا في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، لاستغلال مستواه الجيد الذي ظهر به عقب نزوله كبديل ضد المصري.

ووكان قد ساهم في عودة فريق نادي الزمالك للمباراة، إضافة للضغط على دفاع الفريق الصاعد حديثاً للدوري العام، وتسجيل هدف مبكر لتسهيل مهمة اللاعبين.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيسترن كومباني

ويستعرض معكم موقع «أخبار الدوري» تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيسترن كومباني، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور، طارق حامد، شيكابالا

خط الهجوم: أشرف بن شرقي، عمر السعيد، أحمد سيد زيزو.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى