الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | تشيلسي فى مهمة صعبة ضد إيفرتون بالدوري الإنجليزي

يواجه فريق نادي تشيلسي نظيره فريق نادي إيفرتون في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 17  من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

تشيلسي ضد إيفرتون

يحتل فريق نادي تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، برصيد 36 نقطة، خلفاً لفريق نادي مانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، ثم فريق نادي ليفربول وصيفاً برصيد 37 نقطة، فيما يأتي فريق نادي إيفرتون في المركز الـ 14 برصيد 18 نقطة.

يخوض فريق نادي تشيلسي مباراة فريق نادي إيفرتون، برغبة الفوز وجمع الثلاث نقاط، من أجل مزاحمة فريق نادي مانشستر سيتي و فريق نادي ليفربول على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتراجع إلي المركز الثالث فريق تشيلسي  في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن كان متصدراً لعدد من الجولات، بعدما تعادل أمام مانشستر يونايتد 1-1، والخسارة ضد وست هام 2-3.

وكان فريق نادي تشيلسي قد حقق فوزاً قاتلاً على فريق نادي ليدز يونايتد بنتيجة 3-2 في الدقائق الأخيرة، بالجولة الـ 16 من مسابقة البريميرليج.

لكن سيواجه فريق تشيلسي صعوبة بالغة من أجل تحقيق هدفه من مباراة إيفرتون، خاصة وأن إيفرتون يسعي هو الأخر لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد سلسلة من النتائج السلبية في المسابقة خلال الجولات الأخيرة.

وكان فريق نادي إيفرتون قد خسر أمام كريستال بالاس بنتيجة 1-3 في الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى