الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | تشيلسي يستضيف وست هام للحفاظ على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | تشيلسي يستضيف وست هام للحفاظ على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق تشيلسي نظيره وست هام يونايتد فى الثالثة عصر اليوم ،الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق نادي تشيلسي خلال مواجهة اليوم لاستعادة الانتصارات لاسيما بعد الخسارة الثقيلة أمام فريق آرسنال فى الجولة الماضية، حيث يطمح البلوز فى تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للبقاء فى المربع الذهبي بترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة فوتبول لندن، فإن نجم فريق نادي تشيلسي أنطونيو روديجير سيغيب عن لقاء وست هام بعد تعرضه للإصابة.

من جانبه، تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي عن المباراة المرتقبة أمام وست هام قائلا خلال المؤتمر الصحفي : “”نحن لا نشعر أبدًا بالأمان في الدوري الإنجليزي، لا ينبغي لأحد أبدًا، الشعور بالأمان لا يبقيك على حافة الهاوية، وليس في حالة تأهب تام.”

وقال توماس توخيل عن الخسارة امام أرسنال: “لست بحاجة إلى خسارة هذه المباراة بهذا النوع من الأداء، لدينا مزيج سيء من الأخطاء الفردية الكبيرة ونقص الجودة في الموقف الدفاعي الفردي، والسلوك داخل منطقة الجزاء وحولها. لقد عوقبنا بشدة”.

وشدد توماس توخيل: تلقينا ١٢ هدفًا منذ فترة التوقف، أي ضعف عدد الأهداف المتوقعة. مزيج من سوء الحظ والظروف والخصوم يستغلها”.

على الجانب الآخر، يسعى فريق نادي وست هام يونايتد لمواصلة أدائه المميز في الفترة الأخيرة، حيث يسعى لاستغلال الحالة المعنوية المنخفضة لتشيلسي من أجل تحقيق الفوز والتقدم على جدول الترتيب.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٦٢ نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد السابع على جدول الترتيب برصيد ٦٢ نقطة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى