الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | تصرف غريب من محمد صلاح أثناء توجهه إلى مصر

أخبار الدوري | تصرف غريب من محمد صلاح أثناء توجهه إلى مصر

جمع النجم المصري وهداف فريق نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ما يقارب من 2 مليون إعجاب على صورة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، أثناء توجهه إلى مصر للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري لخوض مباريات أمم إفريقيا المقامة دولة في الكاميرون، وذلك عندما تعمد التصوير مبتسماً مع رفيقه بالملاعب الإنجليزية محمود حسن تريزيجيه ، الذي كان نائماً ثم قام بنشر الصور مباشرة من الطائرة، في مشهد عفوي لاقى إعجاب وتعليق الكثيرين من لاعبي كرة القدم أيضاً على الصورة.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب محمد صلاح و اللاعب محمود تريزيجيه اليوم إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمبارياته ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق يوم الأحد القادم.

وكان اللاعب المصري محمد صلاح قد أنهى مشواره مع نادي ليفربول قبل الانضمام إلى المنتخب الوطني بالتعادل مع نادي تشيلسي الإنجليزي وإحراز هدفه رقم ١٦ في الدوري الإنجليزي، ليساهم في تعادل فريقه ليفربول أمام مضيفه فريق تشيلسي (٢-٢) في قمة منافسات الجولة ال ٢١ للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما لعب اللاعب محمود تريزيجيه بديلا خلال مباراة فريق أستون فيلا أمام مضيفه فريق بريتفورد

و علي صعيد أخر

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك  على حل أزمة عقد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق عن طريق إضافة ملحق للعقد يتضمن بعض البنود لتعويض اللاعب عن التلاعب الذي حدث في عقده مما تسبب في قلة المقابل المادي الذي يحصل عليه شيكابالا في الموسم الجاري.

وسيقوم مسؤولو نادي الزمالك بإضافة ملحق للعقد خلال الفترة القادمة لحل أزمة ضعف المقابل المادي الذي يتقاضاه اللاعب حالياً.

جدير بالذكر أن شيكابالا كشف عن تلاعب في عقده الذي وقعه مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء عماد عبد العزيز ، وطلب اللاعب الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في يناير الحالي.

 وفوجئ شيكابالا بأن العقد الموثق للاعب اللي كان وقعه على بياض وتم توثيقه بعد رحيل لجنة اللواء عماد عبد العزيز يقتضي بحصول اللاعب على حوالي ٥.٥ مليون جنيه سنويا.

وعندما اطلع شيكابالا على العقد وجد أنه تمت إضافة بنود جعلت قيمة عقد تصل لخمسة ونصف مليون جنيه سنويا منها بنود ضريبية لم يتفق عليها وأخرى كانت بمثابة مفاجأة له مثل حصوله على بدل سكن قيمته ٢٦ ألف جنيه تخصم من قيمة العقد ليبدي اللاعب غضبه من الموقف خاصة وأنه لم يتفق على هذه البنود.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : إنضمام النني وحجازي ومصطفى محمد لمران منتخب مصر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | «الملحق» سلاح نادي الزمالك لحل أزمة عقد شيكابالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing