الرئيسية الدوري المصري أخبار الدوري | تطورات عرض حمدي النقاز على مسئولي الزمالك للعودة من جديد

أخبار الدوري | تطورات عرض حمدي النقاز على مسئولي الزمالك للعودة من جديد

بواسطة جهاد حمدي
0 تعليق 1 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | تطورات عرض حمدي النقاز على مسئولي الزمالك للعودة من جديد

أخبار الدوري | تطورات عرض حمدي النقاز على مسئولي الزمالك للعودة من جديد

يسعى الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز للعودة لفريق نادي الزمالك مع بداية الموسم المقبل، حيث تواصل اللاعب مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.

طالبًا العودة إلى صفوف الفريق بالشروط التي سيتم تحديدها من قبل النادي، خاصة أن اللاعب حمدي النقاز لا يلعب لأي نادٍ فى الوقت الحالي بعدما تم فسخ تعاقده مع نادي أهلي جدة السعودي في انتقالات يناير الماضي.

وأبدى حمدي النقاز رغبته فى العودة لفريق نادي الزمالك، وعقد جلسة مع مسئولي النادي لإزالة أي خلافات بين الطرفين، وفتح صفحة جديدة بشروط نادي الزمالك، وفى حال موافقة مجلس الإدارة على عودته سيكون القرار الأول والأخير للبرتغالي فيريرا المدير الفني الذى سيحسم مدى احتياج الفريق لخدمات اللاعب.

وكان حمدي النقاز قد لعب بصفوف فريق نادي الزمالك لمدة ٣ مواسم، لكن لم يتم قيده بسبب العقوبات الموقعة على نادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث حُرم نادي الزمالك من القيد لفترتي انتقالات، مما جعله يوجه بوصلته لصفوف النادي الأهلي السعودي.

فى سياق متصل، أنهى النادي الأبيض اتفاقه مع اللاعب أحمد أيمن منصور مدافع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، ليصبح أولى الصفقات التي يحسمها نادي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية توصل مسئولي نادي الزمالك لاتفاق مع اللاعب أحمد أيمن منصور نجل أيمن منصور نجم نادي الزمالك السابق، على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين والخاصة بمدة التعاقد والقابل المادي، لاسيما أن اللاعب ينتهي تعاقده مع فريقه الحالي “بيراميدز” بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه أحقية التوقيع لأي نادٍ فى الفترة الحالية دون الحصول على إذن ناديه.

وحصل نادي الزمالك على الضوء الأخضر بالتعاقد مع اللاعب أحمد أيمن منصور من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حيث شاهد البروفيسور بعض الفيديوهات الخاصة للاعب وأبدى ترحيبه بالتعاقد معه لتدعيم خط دفاع الفارس الأبيض في الموسم المقبل، وهو ما حسمه نادي الزمالك بالفعل.

ويسعى نادي الزمالك فى الوقت الحالي لاتمام عدة صفقات من أجل تدعيم الفريق، و بدأ مسئولي النادي خطة التدعيم من خط الدفاع الذى يراه البرتغالي فيريرا يحتاج لبعض التدعيمات فى المرحلة المقبلة، ورصدت إدارة نادي الزمالك العديد من الأسماء كان فى مقدمتهم اللاعب أحمد أيمن منصور، كما يأتي من ضمن الأسماء المرشحة أيضًا اللاعب محمد فتح الله مدافع نادي غزل المحلة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري