منتخب مصر

أخبار الدوري | تعديل موعد وصول صلاح وتريزيجيه والننى لمعسكر المنتخب قبل أمم أفريقيا

يشهد جدول نجوم منتخب مصر المحترفين في الدوري الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح و اللاعب محمود تريزيجيه و اللاعب محمد النني لاعبي نادي ليفربول و نادي أستون فيلا و نادي أرسنال على الترتيب ، تعديلا في مواعيد الوصول للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري الذي بدأ اليوم ويستمر حتى موعد انطلاق كأس الأمم الأفريقية يوم 9 يناير بالكاميرون.

ومن المقرر أن يصل اللاعب محمد النني لاعب نادي أرسنال قبل اللاعب محمد صلاح و اللاعب تريزيجيه حيث يطير إلى القاهرة قادمًا من لندن السبت الموافق 1 يناير القادم عقب مباراة نادي مانشستر سيتي التى ستقام ظهر السبت على ملعب الإمارات بالجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

وينضم بعدها بـ48 ساعة صلاح وتريزيجيه على متن طائرة خاصة حيث يخوض الأول مباراة نادي ليفربول و نادي تشيلسي يوم الأحد والثاني يخوض مباراة فريقه أستون فيلا أمام برينتفورد في نفس اليوم ، على أن يتجها من لندن إلى القاهرة يوم 3 يناير للالتحاق بمعسكر المنتخب المصري الأول.

في الوقت نفسه، أدى المنتخب الوطني تدريبا صباحيا اليوم، الخميس، في بداية استعداداته للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية وشارك في المران الذي قاده كارلوس كيروش المدير الفني 18 لاعبا من قائمة ال 25 لاعبا المعلنة ،  فيما أدى اللاعب عمرو السولية جلسات علاجية بعدما أجرى الفريق مسحة طبية قبل بداية التدريب.

 وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنطلق 9 يناير القادم ، وتتكون القائمة من 25 لاعبًا على النحو التالى:

حراس المرمى:

1. محمد الشناوي

2. محمد أبو جبل

3. محمد صبحي

4. محمود جاد

 المدافعون:

 5. أكرم توفيق

6. عمر كمال

7. أحمد حجازي

8. محمود حمدى “الونش

9. أيمن أشرف

10. أحمد فتوح

11. محمد عبد المنعم

12. محمود علاء

 وسط الملعب:

13. عمرو السولية

14. حمدى فتحى

15. إمام عاشور

16. عبد الله السعيد

17. محمد الننى

18. أحمد سيد “زيزو

19. مهند لاشين

 المهاجمون:

20. عمر مرموش

21. محمد شريف

22. مصطفى محمد

23. محمد صلاح

24. محمود حسن “تريزيجيه

25. رمضان صبحى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing