أخبار عالمية

أخبار الدوري | تعرف على شرط اللاعب شكرى نجيب لتمديد تعاقده مع الإسماعيلي

اشترط اللاعب شكرى نجيب مهاجم النادى الإسماعيلي الحصول على قيمة عقده الجديد بالكامل قبل تمديد تعاقده مع الإسماعيلي، مؤكداً أن الفترات السابقة شهدت موافقته على تمديد تعاقده مع فريق الدراويش على بياض ثم يفاجأ بوضع أرقام مادية لا تليق بناشئي النادى، فضلا عن قيام إدارة الإسماعيلي السابقة بإعارته لفريق أسوان ثم فريق بتروجت ثم فريق المقاولون العرب رغم قدراته الفنية التى لا يختلف عليها اثنان.

وكان قد طالب مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، لاعبه شكرى نجيب بإحضار عرض مميز للرحيل عن الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل نهاية عقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى، ورفضه كل المحاولات التى أجرتها معه اللجنة الفنية ولجنة التعاقدات لتمديد التعاقد.

ويرغب مسئولو الإسماعيلي فى الاستفادة من بيع اللاعب في يناير المقبل خوفاً من رحيله في نهاية الموسم دون حصول النادي على أية أموال .

كما كشف الأرجنتيني خوان بروان المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي مكاسب فترة التوقف وأوجه الاستفادة من معسكر الفريق واستمرار العناصر المميزة بالفريق، وقال براون، “سعيد بالمعسكر الذى منح اللاعبين فرصة أكبر للانسجام ،كما أحرص على تقديم كل يوم شىء جديد فى المران ،اللاعبون يقدمون أقصى مالديهم فى التدريبات ويتحملون المهام البدنية الشاقة ،ولدينا العديد من المكاسب الفنية والبدنية”.

وأضاف، “هذه فرصة جيدة من أجل تطبيق أفكاري الفنية والتكتيكية واستيعاب اللاعبين لتلك الأفكار بشكل جيد ،كما أضاف أنه كلما كانت هناك توقفات أكثر سيظهر الفريق بشكل أفضل، توقف الدورى بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية ومع وصول التدعيمات الجديدة فى شهر يناير سيكون أمامهم فرصة جلية للانسجام والتناغم مع باقى أعضاء الفريق وهذا شىء جيد جدا “.

وأكمل:“خضنا الفترة الماضية ٣ مباريات فى مايقرب من ١٥ يوما ،لم نستطع تقييم كافة اللاعبين بجانب عدم اللحاق فى تطبيق الخطط الفنية المرغوب تنفيذها بسبب ضيق الوقت ،الان أصبحت الفرصة متاحة لتحقيق ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى