أخبار الأهلي

أخبار الدوري | تعرف على موقف محمد عبد المنعم من العودة لصفوف النادي الأهلي

أخبار الدوري | تعرف على موقف محمد عبد المنعم من العودة لصفوف النادي الأهلي

باتت عودة اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق نادي فيوتشر إلى النادي الأهلي أمراً مؤكداً فى ظل تألق اللاعب خلال الفترة السابقة مع نادي فيوتشر بشكل انضم معه لقائمة منتخب مصر الأول.

ورحل اللاعب محمد عبد المنعم مطلع الموسم الحالي من النادي الأهلي إلى نادي فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم ، بعدما سبق ولعب الموسم السابق فى نادي سموحة على سبيل الإعارة أيضاً.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على عودة اللاعب محمد عبد المنعم وهناك مشاورات لإعادة اللاعب خلال ميركاتو الشتاء فى يناير الحالي ، وإن كان الأقرب عودة اللاعب الصيف القادم .

وأشاد مسئولو النادي الأهلي بمستوى اللاعب محمد عبد المنعم الفترة السابقة و اتفقوا على عودته سريعاً سواء فى يناير الحالى أو مع نهاية الموسم القادم على أقصى تقدير ، ولكن الأقرب عودة اللاعب بعد انتهاء الإعارة مع نهاية الموسم الحالي .

من ناحية أخرى ، فتح النادي الأهلي الباب أمام رحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق إلى نادي هاتاي سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم ، وأكد مصدر أن النادي الأهلي لا يُمانع فى رحيل كهربا للنادي التركي الذي تقدم بعرض رسمي خلال الساعات السابقة لاستعارة اللاعب فى يناير القادم.

وأبدى نادي هاتاي رغبته الرسمية فى ضم كهربا مقابل ٣٠٠ ألف دولار لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة تبدأ فى يناير القادم .

ولكن النادي الأهلي يرغب فى إعارة اللاعب مقابل ٧٠٠ ألف دولار ، وتدور المفاوضات حالياً بين النادي الأهلي النادي التركي من أجل التوصل إلى حل وسط يُرضي الطرفين ، لاسيما بعد ترحيب موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي برحيل اللاعب الذى خرج من حسابات الجهاز الفني طوال الفترة السابقة لأسباب فنية.

وعلي صعيد أخر

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، وضع برنامج تدريبي خاص لتجهيز اللاعب محمود عبدالرازق ” شيكابالا ” صانع ألعاب الفريق من أجل المشاركة فى بطولة كأس الرابطة.
وكانت رابطة الأندية قررت إقامة بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة خلال فترة توقف الدوري لمشاركة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، على أن تقام الأدوار النهائية في شهر يونيو بسبب ارتباط النادي الأهلي بمونديال الأندية.
وكان نادي الزمالك حصل على راحة حتى يوم ٥ يناير الحالي على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير ، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير القادم.
ويستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة ، المقرر إقامتها في شهر يناير القادم ، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.
وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي “كاف” أسفرت عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الرابعة برفقة أندية الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو و ساجرادا الأنجوليين..
وجاء ترتيب مباريات نادي الزمالك على النحو التالى :

نادي الزمالك ضد بترو أتليتيكو الأنجولي أحد يومي ١١ أو ١٢ فبراير

نادي ساجرادا إسبرانسا الأنجولي ضد نادي الزمالك أحد يومي ١٨ أو ١٩ فبراير

نادي الوداد المغربي ضد نادي الزمالك أحد يومي ٢٥ أو ٢٦ فبراير

نادي الزمالك ضد نادي الوداد المغربي أحد يومي ١١ أو ١٢ مارس

نادي بترو أتليتيكو الأنجولي ضد نادي الزمالك أحد يومي ١٨ أو ١٩ مارس

نادي الزمالك ضد نادي ساجرادا إسبرانسا الأنجولي أحد يومي ١ أو ٢ إبريل

إقرأ أيضاً : في أخبار الدوري | بيكهام يسجل هدفًا من منتصف الملعب في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | أرسنال يحرج مانشستر سيتي في الشوط الأول

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى