أخبار الأهلي

أخبار الدوري | تغيير معلق لقاء فريق الأهلي و فريق الرجاء في السوبر الأفريقي بعد وفاة والد الشوالي

تغيير معلق لقاء الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي بعد وفاة والد الشوالي

الأهلي

تسببت وفاة والد التونسي عصام الشوالي، المعلق الرياضي بقناة bein sports، في تغيير معلق مباراة النادي الأهلي و نادي الرجاء المغربي، في لقاء كأس السوبر الأفريقي والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل في قطر.

وأعلن المعلق الرياضي عصام الشوالي، في منشور عبر صفحته الرسمية اليوم، وفاة والده، بعد فترة من المرض خلال الأيام السابقة، والتي تسببت في رحيل المعلق الشهير إلى تونس وعدم استكمال التعليق على مباريات بطولة كأس العرب الأخيرة.

معلق مباراة نادي الأهلي و نادي الرجاء المغربي بعد وفاة والد الشوالي

وكانت قناة bein sports، أعلنت أن عصام الشوالي سيكون هو معلق مباراة فريق النادي الأهلي و فريق نادي الرجاء المغربي في المواجهة على لقب السوبر الأفريقي التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

ومن المنتظر أن تعلن القناة خلال الساعات القليلة المقبلة تغيير معلق المباراة، وذلك بعد وفاة والد الشوالي، وذلك لصعوبة أن يقوم بالتعليق على اللقاء في هذه الظروف.

موعد مباراة النادي الأهلي و نادي الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي

وسيكون موعد مباراة فريق الأهلي و فريق الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري.

ويشارك النادي الأهلي في البطولة بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا النسخة السابقة ، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية، في حين يلتقي مع نادي الرجاء المغربي بعد فوزه بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

بعثة النادي الأهلي تصل قطر

ووصلت بعثة فريق الأهلي إلى المغرب يوم الجمعة السابقة ، من أجل خوض المباراة وحصد اللقب الذي فاز به الفريق في الموسم الماضي، فيما انضم اللاعبون الدوليون لمعسكر فريق الأهلي عقب نهاية مباريات بطولة كاس العرب الأخيرة.

ويحمل النادي الأهلي لقب هذه البطولة، بعد الفوز في النسخة السابقة على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، ليتوج بالبطولة 7 مرات هو الرقم الأعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing