الدوري المصري

أخبار الدوري | تفاصيل عقد سيف الجزيري مع نادي الزمالك

تفاصيل عقد التونسي سيف الدين الجزيري ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خاصة أنه وقع على عقود جديدة ، خلال الفترة السابقة.

ونجحت اللجنة المؤقتة التي كانت تدير نادي الزمالك ، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز ، ومعها أعضاء لجنة الكرة آنذاك حسين السيد و أيمن يونس ، في تجديد عقد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك ، لمدة ثلاثة مواسم.

تفاصيل عقد سيف الدين الجزيري مع نادي الزمالك

وتعاقد مسؤولو القلعة البيضاء مع سيف الدين الجزيري لمدة ثلاثة مواسم ، براتب يصل إلى 435 ألف دولار في الموسم ، بما يعادل 6832980.00 ، وبالتالي يصل إجمالي العقد خلال سنوات 20498940.

وكشف التعاقد بين سيف الدين الجزيري ونادي الزمالك عن وجود بند يتيح له الحصول على 15 ألف جنيه في الشهر كراتب سكن ، ويكون إجمالي بدل السكن طوال مدة العقد 540 ألف جنيه.

كما يوجد بند في التعاقد يحق لسيف الدين الجزيري الحصول على 4 تذاكر طيران له ولأسرته في الموسم الواحد.

ويذكر أن إدارة القلعة البيضاء سددت مبلغ 12 مليون جنيه لإدارة نادي المقاولون العرب مقابل ضم اللاعب رسميا ، وبالتالي تكون الصفقة كلفت نادي الزمالك طوال مدة التعاقد بما يقرب من 33 مليون جنيه.

راحة 5 أيام لفريق نادي الزمالك

وكان نادي الزمالك حصل على راحة حتى يوم 5 يناير القادم على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير ، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير القادم.

ومن المقرر أن يعود كارتيرون ومعاونيه الأجانب إلى القاهرة يوم 5 يناير القادم لقيادة تدريبات الفريق يوم 6 يناير بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

كارتيرون وجهازه المعاون

ويستعد نادي الزمالك ، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، للمشاركة في بطولة كأس الرابطة ، المقرر إقامتها في شهر يناير القادم ، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.

و علي صعيد أخر

تمسكت إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم ، بموقفها تجاه المغربي عبد الرزاق حمد الله ، مهاجم الفريق السابق ونادي الاتحاد حاليًا ، بتقديم شكوى رسمية ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، للأسباب القانونية المشروعة التي ذكرتها عبر بيانها الرسمي.

ونقلت صحيفة “الرياضية” اليوم الخميس عن مصدر وصفته بانه خاص قوله “إن إدارة النادي العاصمي رفضت الوساطات كافة التي حدثت بين الطرفين لإنهاء الخلاف الموجود”، موضحة ” أنها أعطت اللاعب أكثر من فرصة لدفع الشرط الجزائي البالغ نحو 20 مليون يورو ، إلا أنه لم يستجب”.

وأضاف المصدر :” أن النصراويين سيسلكون الطريق القانوني عبر المحامي الدولي الذي تعاقدوا معه في هذه القضية”.

من جهة أخرى ، ذكرت المصادر أن إدارة مسلي آل معمر أرسلت خطابًا رسميًّا إلى إدارة نادي الاتحاد بشأن التأكيد على دخولها في المسؤولية التضامنية.

وطالب النصر حمد الله بدفع 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده ، حيث يقول النادي إن قرار فسخ العقد جاء لأسباب قانونية مشروعة.

وأرسلت إدارة النصر خطابًا رسميًا إلى نظيرتها في الاتحاد بشأن التأكيد على دخولها في المسؤولية التضامنية في الشكوى المقدمة ضد اللاعب.

وتقول إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي إن موقف النادي القانوني من التعاقد مع عبد الرزاق حمدالله سليم تماما ، حيث تم التوقيع مع لاعب حر.

وأشارت تقارير إلى أن حمد الله ما زال مسجلا في كشوف نادي النصر على الرغم من البيان الذي صدر بفسخ التعاقد معه بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى