أخبار الزمالك

أخبار الدوري | تفعيل بند شراء «مصطفى» وتجاهل العامري وقرار جديد في الزمالك

اللاعب مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي

اللاعب مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي

موقف اللاعب مصطفى محمد في جالاتا سراي

خرج الاعلامي محمد شبانه، في تصريحات تلفزيونية، قائلا: إن نادي جالاتا سراي التركي، قرر وبشكل نهائي تفعيل بند شراء اللاعب مصطفى محمد، مهاجم الفريق، مضيفا عبر برنامجه «بوكس تو بوكس»: «ينص العقد على أحقية نادي جالاتا سراي حتى يوم ٣١ ديسمبر الجاري في تفعيل بند الشراء النهائي ومخاطبة نادي الزمالك على أن يدفعوا قيمة المبلغ ٤ ملايين دولار في يوليو المقبل، وتحدث مسؤولو النادي مع اللاعب مصطفى محمد ووكيله في الساعات الماضية، وأبلغوهم بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده، ومخاطبة نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة».

ونوه «محمد شبانه» إلى أن العامري فاروق يشكو من تجاهل مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد رفع مقعده من الاجتماعات، موضحا أنه سيطرت على نائب رئيس النادي الأهلي المجمد مؤقتًا حالة من الغضب، بسبب تجاهل مجلس الإدارة مساندته في أزمته الحالية، بعد تأجيل قضيته إلى ٢ يناير للنطق بالحكم.

النادي الأهلي يقيد ٦ لاعبين في القائمة الأفريقية

قال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، إنه جرى قيد ٦ لاعبين في القائمة الأفريقية للفريق قبل مواجهة نادي الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، موضحا: «اللاعبين هم بيرسي تاو، لويس ميكسيوني، أحمد حمدي عبدالقادر، عمار حمدي، كريم فؤاد، وحسام حسن».

قرار جديد في نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك، فتح باب الترشح في انتخابات النادي، التي سيجرى من خلالها اختيار الجمعية العمومية لمجلس إدارة جديد يدير النادي لمدة ٤ سنوات.

كما أعلن نادي الزمالك في الصحف فتح باب الترشح لانتخابات النادي، في الفترة المقبلة، بداية من غد الأربعاء، على أن يستمر تلقي طلبات الترشح لمدة ٧ أيام، طوال ٨ ساعات، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing