الدوري المصري

أخبار الدوري | تقارير: مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة لـ بدر بانون بقميص الأهلي

 

أخبار الدوري | تقارير: مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة لـ بدر بانون بقميص الأهلي

اللاعب بدر بانون مدافع فريق النادي الأهلي

اقترب المدافع الدولي المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير ٢٠٢٢، بعدما تلقى اللاعب عددا من العروض السعودية والإماراتية المغرية، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تألقه في صفوف منتخب بلاده في كأس العرب.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي، مساء يوم الأربعاء المقبل، في لقاء كأس السوبر الأفريقي.

 

تقارير: عروض سعودية وإماراتية لشراء اللاعب بدر بانون

جاء في موقع «لي سبورت ٣٦٠» المغربي: «وصلت إدارة النادي الأهلي مجموعة من العروض الرسمية والقوية، عقب تألق اللاعب بدر بانون في مونديال العرب، الذي احتضنته العاصمة القطرية خلال الفترة الأخيرة، رغم خروج منتخب المغرب أمام منتخب الجزائر».

وتابع الموقع: «وصل إلى إدارة النادي الأهلي مجموعة من العروض المغرية، من عدد من الأندية العربية، التي أبدت خلالها رغبتها في شراء ما تبقى من عقد المدافع المغربي بدر بنون، وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

اللاعب بدر بانون مدافع فريق النادي الأهلي

العروض تفوق المبلغ الذي دفعه النادي الأهلي لـ«الرجاء»

وأشار الموقع المغربي إلى أن «العروض التي وصلت إلى النادي الأهلي تفوق بكثير ما تم دفعه لنادي الرجاء، من أجل التعاقد مع اللاعب، وهي عروض مغرية لا يمكن رفضها».

وكان اللاعب بدر بانون قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي المصري الموسم الماضي، لمدة ٤ سنوات، قادما من نادي الرجاء المغربي، وبات أحد الركائز الأساسية في صفوف فريق النادي الأهلي، منذ انضمامه إلى قائمة الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى