الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | توتنهام ضيفا ثقيلا على ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق ساوثهامبتون مع نظيره توتنهام في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب “سينت ماري” ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

يدخل توتنهام مباراة اليوم وهو بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 5 مواجهات، وسجل 21 هدفاً وتلقى 19، ويتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.

بينما يخوض ساوثهامبتون المباراة وهو في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 28.

ويواجه ساوثهامبتون صعوبة بالغة في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراته ضد توتنهام بعد النتائج الإيجابية للفريق اللندني في الدوري الإنجليزي خلال الجولات السابقة أبرزها التعادل أمام نادي ليفربول في المباراة قبل السابقة ، والفوز على حساب كريستال بالاس في الجولة السابقة بنتيجة 3-0.

ويسعى توتنهام الى خطف المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من أنياب آرسنال للحفاظ على اماله في المشاركة الموسم القادم بدوري أبطال أوروبا.

والتقي ساوثهامبتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي قبل مباراة اليوم في 44 مباراة شهدت فوز أصحاب الأرض في 13 لقاء مقابل 24 للضيوف وانتهاء 7 مواجهات بالتعادل.

وسجل ساوثهامبتون 50 هدفاً في مرمى توتنهام الذي تفوق تهديفياً بواقع 81 بينما نجح السبيرز في تسجيل ضربتي جزاء من أصل 3 احتسبت لصالحهم في الوقت الذي أحرز أصحاب الأرض الضربة الوحيدة التي احتسبت لهم.

وحقق توتنهام في آخر مواجهة بين الفريقين الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت في لندن على ملعب الأول في أبريل السابق .

و علي صعيد أخر

ذكرت تقارير إيطالية أن نادي روما يفكر في ضم اللاعب المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال ومنتخب مصر.

عقد اللاعب النني مع أرسنال ينتهي نهاية هذا الموسم ، ويمكنه التعاقد مع أي فريق في يناير القادم ، على أن ينتقل إلى صفوفه في الصيف.

وأفادت جريدة إل ماسيجيرو الإيطالية أن نادي روما سئل نظيره أرسنال عن إمكانية ضم اللاعب المصري محمد النني.

حدث ذلك خلال المفاوضات على ضم إينسلي مايتلاند نيلز لروما خلال الساعات الأخيرة ، حسب التقرير.

وأوضح التقرير أن مشاركة اللاعب في بطولة الأمم الإفريقية القادمة رفقة منتخب مصر قد تقف حائلا أمام إتمام الصفقة في شهر يناير.

لكن اقتراب عقد اللاعب محمد النني من نهايته و إمكانية ضمه مجانا يجعله هدفا ممكنا لفريق جوزيه مورينيو.

وخاض اللاعب محمد النني مباريات قليلة تحت قيادة ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال هذا الموسم.

وكشفت صحيفة ذا ميرور البريطانية أن إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يضع محمد النني ضمن خمسة لاعبين يرغب في ضمهم خلال تدعيمات يناير.

ويسعى نيوكاسل لتدعيم صفوفه في يناير القادم لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى