الدوري المصري

أخبار الدوري | جلسة مرتقبة مع اللاعب بن شرقى لتجديد تعاقده لنادي الزمالك عقب العودة من المغرب

من المقرر أن يعود اللاعب المغربى أشرف بن شرقى لاعب وسط الزمالك إلى القاهرة اليوم، للانتظام فى تدريبات الزمالك عقب مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العرب والتى ودع خلالها المنتخب المغربى البطولة من دور الـ8 أمام الجزائر.

وذهب اللاعب بن شرقي الي دبى للاستجمام والحصول على راحة عقب المشاركة الدولية بعد ان غادرالعاصمة القطرية الدوحة ، ومن المقرر أن يعود اليوم إلى القاهرة بعد تأكيده لأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة عودته اليوم.

ومن المنتظر أن يعقد أمير مرتضى جلسة مع اللاعب بن شرقى عقب عودته مباشرة إلى القاهرة للتفاوض حول تجديد تعاقده، خاصة بعد تأكيدات اللاعب بن شرقي لإدارة نادي الزمالك عدم توقيعه لأى نادٍ حتى الآن، وهو ما جعل إدارة نادي الزمالك تكثف من جهودها لإتمام عملية التجديد للاعب بن شرقي، وتم تجهيز عرض قوى للاعب.

من ناحية أخرى بدأ مدحت عبد الهادي المدرب العام الجديد لفريق الزمالك وأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد مهام عملهما في الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وتواجد الثنائي في تدريب أمس الأربعاء لمعاونة كارتيرون في قيادة المران استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن تعيين مدحت عبد الهادي مدربا عاما وأمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا بالجهاز الفني.

ويستعد نادي الزمالك للقاء نادي المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام فريق نادي بايونيرز و فريق نادي الترسانة و فريق نادي الرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، قبل أن يتعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى