منتخب مصر

أخبار الدوري | جهاز المنتخب يحضر مباراة فريق الزمالك و فريق غزل المحلة بالدورى

يحضر الجهاز المعاون للبرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، وتحديدًا ضياء السيد المدرب العام للمنتخب ومحمد شوقى المدرب المساعد، مباراة فريق نادي الزمالك و فريق نادي غزل المحلة بالدورى اليوم على ستاد القاهرة.

ويتابع الجهاز الفنى لمنتخب مصر اللاعبين الـ40 المتواجدين فى القائمة المبدئية للفراعنة فى أمم أفريقيا، قبل اعلان القائمة النهائية يوم 31 ديسمبر الحالي.

ويستضيف نادي الزمالك، نظيره نادي غزل المحلة ، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة على استاد القاهرة الدولي، حيث يبحث نادي الزمالك عن مواصلة سلسلة انتصاراته بالبطولة المحلية رافضاً فقد المزيد من النقاط في رحلة الدفاع عن لقب البطولة التي يحملها عن الموسم السابق ، بينما يسعى فريق نادي المحلة لمواصلة عروضه القوية منذ بداية الموسم الحالي.

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعدما جمع 16 نقطة من 7 مباريات، وبفارق الأهداف عن فريق نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد والذى خاض مباراة أقل، ويأتى فريق نادي غزل المحلة فى المركز السادس لجدول الترتيب برصيد 10 نقاط ليبتعد عن فريق نادي المصرى صاحب المركز الرابع بـ3 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing