الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | جوارديولا مدرب الشهر فى الدوري الإنجليزي للمرة الثانية تواليًا

أخبار الدوري | جوارديولا مدرب الشهر فى الدوري الإنجليزي للمرة الثانية تواليًا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز فوز بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بجائزة أفضل مدرب خلال شهر ديسمبر الماضي ، و ذلك بعد منافسة مع يورجن كلوب مدرب فريق نادي ليفربول و أنطونيو كونتي مدرب فريق نادي تشيلسي و ميكيل أرتيتا مدرب فريق نادي آرسنال.

و حقق بيب جوارديولا ٧ إنتصارت مع فريق نادي مان سيتي في الدوري الإنجليزي خلال شهر ديسمبر الماضي ، و سجل فريقه ٢٤ هدفا و حافظ على نظافة شباكه في ٤ لقاءات ، و يبتعد في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق ٨ نقاط عن فريق تشيلسي أقرب الملاحقين.

وحصل بيب جوارديولا على جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة ١١ كثالث أكثر مدير فني بعد سير أليكس فيرجسون (٢٧) و أرسين فينجر (١٥) ، و تعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يحصل فيها على جائزة مدرب الشهر ، بعد الفوز بها في شهر نوفمبر الماضي.

أخبار الدوري | جوارديولا مدرب الشهر فى الدوري الإنجليزي للمرة الثانية تواليًا
بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي

كان اللاعب الدولي الانجليزي رحيم سترلينج ، جناح فريق مانشستر سيتي، حصد هو الآخر جائزة أفضل لاعب فى شهر ديسمبر ٢٠٢١ فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

و سجل رحيم سترلينج خمسة أهداف و صنع هدفا وحيدا خلال خمس مباريات خاضها فى شهر ديسمبر في المسابقة.

و تفوق رحيم سترلينج فى سباق الفوز بالجائزة على زميله اللاعب جواو كانسيلو و اللاعب جيمس ماديسون “فريق ليستر سيتي” و اللاعب جابرييل مارتينيلي و اللاعب مارتن أوديجارد “فريق أرسنال” و اللاعب ماسون ماونت “فريق تشيلسي” و اللاعب سون هيونج مين “فريق توتنهام”.

و تعد تلك هي المرة الثالثة التي يظفر فيها رحيم سترلينج بالجائزة و الأولى له منذ نوفمبر عام ٢٠١٨.

و يعد رحيم سترلينج هو أول لاعب من فريق السيتي يتوج بتلك الجائزة بعد كل من اللاعب ميشيل أنطونيو “فريق وست هام” و اللاعب كريستيانو رونالدو “فريق مانشستر يونايتد” و اللاعب محمد صلاح “فريق ليفربول” و اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد “فريق ليفربول”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : موسيمانى يبدأ تجهيز ثنائى دفاع الأهلي بعد التعافي من فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | كل ما تريد معرفته عن تطورات إصابة بدر بانون وموقف الأهلي من علاجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing