الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | جوارديولا: نرفع القبعة لـ ليستر سيتي.. ولا أعرف من سيكون متاحًا لمباراة الأحد

أوضح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أن لاعبوه حصلوا على عطلة في اليومين الماضيين، وسيخضعون إلى فحوصات كورونا، اليوم الخميس، قبل استئناف التدريبات، وذلك استعدادًا لمباراة فريق ليستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي.

فريق مانشستر سيتي يواجه فريق ليستر سيتي مساء الأحد القادم على ملعب “الاتحاد”، بالجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “فريق ليستر سيتي فريق عالي الجودة، ولديهم مدرب رائع ولاعبين استثنائيين في كل المراكز”.

وأضاف بيب جوارديولا: “لقد تعودنا على رؤيتهم أقوياء دائمًا ونحن نرفع القبعة لكيفية عمل النادي خلال السنوات الماضية، لا يزالوا فريق جيد وأقوياء ولديهم حارس مرمى رائع ولاعبين رائعين واستثنائيين حقًا مثل اللاعب فاردي”.

وعن مدى جاهزية اللاعبين لمباراة الأحد، أوضح: “لقد كان لدينا يومين إجازة، والآن نبدأ التدريب بعد ظهر اليوم وسنرى”.

وواصل بيب جوارديولا: “نحن كل يوم نجري اختبارًا، ربما نصل ونقول إن هذا اللاعب لا يمكنه التدريب لأنه مُصاب بكورونا، أنا لا أستطيع الإجابة، ولكن آمل أن نكون مستعدين ليوم الأحد”.

وبسؤاله عن سبب غياب اللاعب كايل واللاعب وكر عن مباراة فريق نيوكاسل يونايتد الماضية، أجاب: “لم يكن بكامل لياقته للمشاركة”.

وردًا على “هل سيشارك في مباراة فريق ليستر سيتي؟”، قال: “هل استمعت لإجابتي السابقة؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing