الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | جوارديولا يشن هجومًا حادًا على مباريات الدوري الإنجليزي ويدعو اللاعبين والمدربين لإعلان الإضراب

صرح الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق نادي مانشستر سيتي، هجوماً حاداً على برنامج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان جوارديولا من أكثر المطالبين باستمرار اعتماد 5 تبديلات في المباراة الواحدة، لكن الاقتراح تم رفضه بالتصويت من قبل مدربين آخرين.

واختار المدرب البالغ من العمر 50 عامًا، عدم حضور اجتماع المدربين يوم الخميس، واقترح أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للأندية من خلالها فرض تغيير على الجدول الزمني، هي تنظيم إضراب، مع اعترافه بأن ذلك غير ممكن من الناحية الواقعية.

وكشف جوارديولا أنه ليست لديه مشكلة في حماية تقليد المباريات الاحتفالية، وأن المشكلة المتعلقة في حماية اللاعب تمتد إلى أبعد من ذلك.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “أعرف كيف تسير هذه الاجتماعات، فالجميع يعتني بنفسه، هذا كل شيء، أيا كان قرار الدوري الإنجليزي الممتاز مع المدربين سيكون على ما يرام، كل ما يقررونه سيكون جيدًا بالنسبة لي”.

وأضاف: “يجب أن يكون اللاعبون والمدربون معًا وأن يعلنوا الإضراب.. الكلمات فقط لن تحل الأمر، لا أعتقد أن الإضراب سيحدث لأننا نريد اللعب، نريد الاستمرار، أنا لا أقول إن هناك سببًا لتنظيم الإضراب، ولكن عندما يطلب الناس المزيد من المسابقات والمزيد من المباريات مع فترات راحة قليلة.. فنحن لعبنا أول مباراتين أو 3 مباريات بدون لاعبين هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى