الدوري المصري

أخبار الدوري | جونسون يحذر النادي الأهلي من خطورة صفقة صن داونز الجديدة قبل مواجهة دوري الأبطال

أخبار الدوري | جونسون يحذر النادي الأهلي من خطورة صفقة صن داونز الجديدة قبل مواجهة دوري الأبطال

أطلق المدرب المساعد السابق للنادي الأهلي كافين جونسون، تحذيراته من اللاعب برادلي رالاني صفقة صن داونز الأخيرة قبل خوض دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ٢٠٢٢/٢٠٢١ الجديدة فى شهر فبراير القادم .

وأعلن نادي صن داونز قبل أيام عن أولى صفقاته الشتوية فى يناير بضم لاعب وسط كيب تاون سيتي “برادلي رالاني”، البالغ من العمر ٣٤ عامًا ليدعم خط الوسط.

وقال جونسون عن رالاني، “رأيت مستوى جيدا جدا من برادلي رالاني فهو لاعب جيد جدًا ، خاصة عندما كان محترفًا فى نادي هيلسنبورج بالسويد”.

وأوقعت القرعة النادي الأهلي فى المجموعة الأولي مع  نادي صن دوانز و فريقي نادي الهلال و نادي المريخ السودانيين ، فيما حل نادي الزمالك فى المجموعة الرابعة مع نادي الوداد المغربي وبطلي أنجولا فريق بترو أتليتيكو وفريق ساجرادا إسبرانسا.

وأضاف مدرب النادي الأهلي السابق، “رالاني ربما يكون أحد أبطال جنوب أفريقيا المجهولين الذين لعبوا فى الخارج ، ولم نتمكن من رؤيته فى أفضل حالاته أثناء الاحتراف وبناءً عليه أتوقع أن يبذل اللاعب قصارى جهده لتحقيق ذاته مع صن داونز ، لطالما أحببت وعيه التكتيكي”.

وذكرت جريدة ” كيك أوف” الجنوب أفريقية أن نادي صن داونز تعاقد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر ٣٤ عامًا في صفقة مدتها ١٨ شهرًا حتى نهاية الموسم المقبل  ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

ويواجه النادي الأهلي نادي صن داونز للمرة الرابعة على التوالي  في بطولة دوري أبطال أفريقيا ،حيث أوقعت القرعة النادي الأهلي مع بطل جنوب أفريقيا في المجموعة الأولى لدور المجموعات.

وجاء النادي الأهلي مع نادي صن داونز ومعهما نادي الهلال و نادي المريخ بطلا السودان في المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وذلك عقب القرعة التى أجريت ظهر اليوم ،الثلاثاء، بمقر الإتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة.

عام ٢٠٢١٩ التقى النادي الأهلي مع نادي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم ٢٠١٩/٢٠١٨ وحقق فريق صن داونز أكبر نتيجة بين الفريقين في مباراة الذهاب، عندما فاز على أرضه ووسط جماهيره بخماسية نظيفة، بينما فاز النادي الأهلي في مباراة الإياب بهدف دون رد.

وفي نسخة ٢٠٢٠ من دور أبطال أفريقيا لعب الفريقين في ربع نهائي البطولة، وحسم النادي الأهلي مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب بهدف لكل فريق.

وفي نسخة ٢٠٢١ انتصر النادي الأهلي بنتيجة ٢-٠ في ذهاب ربع نهائي البطولة بالقاهرة، وانتهت مباراة الإياب بالتعادل بهدف لكل فريق.

ونجح النادي الأهلي في التتويج ببطولتي دوري الأبطال عامي ٢٠٢٠ و ٢٠٢١ على حساب نادي الزمالك و نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

إقرأ أيضاً : في أخبار الدوري | تحديد موقف محمد صلاح من الإصابة بفيروكورونا وانضمامه للمنتخب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | ترانسفير ماركت يكشف تطورا جديدا ويعلن انتقال كهربا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing