أخبار الزمالك

أخبار الدوري | حازم إمام يهنئ النادي الأهلى بالسوبر الأفريقى: أحمد عبد القادر سيكون له مستقبل كبير

هنأ حازم إمام نجم نادى الزمالك السابق، النادى الأهلى وجماهيره، بالتتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على فريق نادي الرجاء المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية بركلات الترجيح بنتيجة 6/5.

وقال الثعلب الصغير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي “وان تو”: مبروك للنادي لأهلي وجماهيره ولمصر، مباراة قوية حلاوتها أن النتيجة حسمت في نهايتها، و فريق النادي الأهلي يستحق لأن فريق نادي الرجاء لم يقدم أي شئ من أجل الفوز بينما فريق النادي الأهلي فعل، وسيماني بعدما عدل طريقة اللعب الأمور أصبحت أفضل، و اللاعب أحمد عبد القادر من اللاعبين الذين سيكون لهم مستقبل كبير في مصر فقط يحصل على الفرصة، و اللاعب اطاهر مفاجأة اللقاء، وتمريرة اللاعب بيرسي تاو كان فيها برود كبير.

وأضاف: فريق النادي الأهلي كان أفضل بكثير من فريق نادي الرجاء مع احترامي للفريق المغربي، لأنهم طوال الـ 90 دقيقة في منتصف ملعبهم ولم يكن لهم فرص واتجهوا لإهدار الوقت، فريق نادي الرجاء لم يكن ندا لفريق النادي الأهلي المباراة كانت في اتجاه واحد، ننتقد الدوري المصري كثيراً، ولكن هناك فرق في الدوري تلعب أفضل من نادي الرجاء أمام نادي الأهلي.

وواصل: ألف سلامة على اللاعب عمرو السولية بعد إصابته قبل المباراة، وطريقة اللعب التي بدأ بها موسيماني اللقاء أخرت فريق النادي الأهلي، و اللاعب أفشة ليس خطيراً على الأطراف ولكن دوره في العمق، وطعم الفوز يأتي من صعوبة اللقاء خاصة أن اللقاء كان يتجه لفريق نادي الرجاء.

وينتظر النادى الأهلي انتعاش خزينته بـ200 ألف دولار بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب نادي الرجاء المغربى، التي جمعتهما على استاد أحمد بن على بالريان ببطولة السوبر الإفريقي، التي تقام في دولة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing