منتخب مصر

أخبار الدوري | حازم امام يوجه رسالة إلى نجم الأهلي .. “إهدى شوية”

أخبار الدوري | حازم امام يوجه رسالة إلى نجم الأهلي .. “إهدى شوية”

حرص حازم امام نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، على توجيه رسالة إلى أحد اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض بعض المباريات الهامة على المستوى المحلي والقاري، ويأمل الفريق الأحمر في مواصلة تحقيق الانتصارات بعد اقصاء فريق الرجاء المغربي من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

رسالة من حازم امام إلى محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

قال حازم امام في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “محمد عبد المنعم مدافع أكثر من رائع، ولكن عليه المزيد من الهدوء في الفترة المقبلة”.

وأضاف “عبد المنعم يخرج عن شعوره بسبب العصبية الزائدة عن الحد، وذلك قد يكلفه الحصول على بطاقات صفراء أو حمراء”.

وتابع “أنصح مدافع فريق النادي الأهلي بالتركيز الشديد وتقليل العصبية في ظل امتلاكه امكانيات فنية جيدة مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر”.

وكان اللاعب محمد عبد المنعم قد سجل هدف حاسم لفريق النادي الأهلي في مواجهة فريق الرجاء المغربي، حيث قاد الفريق الأحمر لحصد التأهل إلى الدور نصف النهائي بمجموع المباراتين ٣/٢.

ويعتبر اللاعب محمد عبد المنعم من العناصر التي اكتشفها البرتغالي كارلوس كيروش في الكرة المصرية، بعد أن تألق تحت قيادته في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

وأصبح اللاعب محمد عبد المنعم من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في الخط الخلفي بالوقت الحالي، وذلك بجانب اللاعب ياسر إبراهيم.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اختار اللاعب محمد عبد المنعم للتواجد في التشكيل المثالي لجولة إياب دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد في الساعات الماضية الاتحاد الأفريقي موعد جولة الذهاب بين فريق النادي الأهلي وفريق وفاق سطيف الجزائري حيث سيقام اللقاء يوم ٧ مايو المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

في الوقت الذي كان قد أعلن خلاله ايضا الاتحاد الأفريقي موعد لقاء الإياب ليقام يوم ١٤ مايو المقبل في دولة الجزائر الشقيقة.

وكان الفريق الجزائري قد تمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي وذلك بعد تخطي عقبة الترجي التونسي، بهدف نظيف في لقاء الإياب بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في الجزائر.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى