أخبار الأهلي

أخبار الدوري | حسام البدري يرد على اتهامه بالتسبب في اعتزال عماد متعب

أخبار الدوري | حسام البدري يرد على اتهامه بالتسبب في اعتزال عماد متعب

رد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي السابق على كونه هو من تسبب في اعتزال اللاعب عماد متعب لكرة القدم بسبب عدم مشاركته بقميص القلعة الحمراء خلال تواجد الأول مدربًا للفريق.

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: “عماد متعب من المقربين مني، أي لاعب عندما يبتعد عن الملعب تكون الأمور بالنسبة له صعبة”.

وتابع حسام البدري: “هو قال إنه كان يتمنى أن يكون حسام البدري صريح معي، في وقت ما يكون لدي وجهة نظر بالنسبة لحالة اللاعب يكون صعبًا أن أقولها له، وإذا تكلمت سأؤثر عليه نفسيًا، إنما عماد متعب كان لاعبًا كبيرًا جدًا ومصر تحتاج مثله الآن”.

وأردف حسام البدري: “أنا لم (أتلكك) لعماد متعب، هي وجهة نظر للمدرب بخصوص اللاعب، وأنا لم أقدم له وعدًا بالمشاركة، كنت أحافظ على اللاعب و أستخدمه في التوقيت الصحيح”.

وأكمل حسام البدري: “متعب كان المفروض أن يقتنع في وقتها أن وقت مشاركته قل، وإنه لن يستطيع أن يلعب ٩٠ دقيقة، لكن عمري ما دفعت به في آخر دقيقة، ولكنها سنة الحياة، في أغلب الأوقات اللاعب لا يستوعب وجهة نظر المدرب”.

واستطرد مدرب منتخب مصر السابق: “عماد متعب طلب مني أن يرحل إلى السعودية عن طريق ناد التعاون، وأنا وافقت، والنادي الأهلي وجه لي الشكر”.

واختتم حسام البدري: “انتهت فترة إعارة متعب وعاد إلى النادي الأهلي، لماذا لم يتم قيده في هذه الفترة؟، بعدها أخذ قرر الاعتزال، لكنه لم يعتزل خلال فترة تواجدي”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | كهربا: شيكابالا أحرف لاعب في مصر ..ولو الأهلي طلب مني ألعب لبيراميدز هوافق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى