أخبار الزمالك

أخبار الدوري | حسام المندوه يعتذر عن خوض انتخابات نادي الزمالك

أعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني ، عضو اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك ، اعتذاره عن عدم الترشح لانتخابات نادي الزمالك القادمة.

وتواجد حسام المندوه اليوم داخل نادي الزمالك ، وأعلن رسميا عدم خوضه الانتخابات في ظل أجواء عدم الاستقرار وإمكانية إلغاء الانتخابات في ظل الطعون المقدمة .

تقدم عمرو أدهم عضو مجلس نادي الزمالك السابق بأوراق ترشحه اليوم لانتخابات النادي القادمة على العضوية فوق السن
وتقدم هاني شكري عضو مجلس الزمالك السابق تقدم بأوراق ترشحه اليوم لانتخابات النادي القادمة على منصب أمين الصندوق.
وسبق وتقدم اليوم مجدي السيوفي عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء على منصب العضوية فوق السن.
كما تقدم اليوم هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء على منصب العضوية فوق السن..
وكان أحمد هاني زادة عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك تقدم بأوراق ترشحه لانتخابات النادي على منصب العضوية تحت السن .
وبدأ في الحادية عشر صباح اليوم تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك لليوم السابع والأخير ، ويمتد تلقي طلبات الترشح لمدة سبعة أيام متتالية بداية من يوم الأربعاء السابق وحتى السابعة مساء اليوم الثلاثاء .
وتقدم من قبل كل من: عمر جلال هريدي وأحمد سليمان على منصب الرئيس ، وماجد فاروق عبد الجواد وهشام نصر على منصب النائب ، ومحمد قدري محمد على منصب أمين الصندوق وكل من رفعت عبد الرؤوف شبل وأحمد عفيفي مصطفي وأحمد عبدالحق عبدالوهاب و رجب أحمد رواش وكريم محمد عادل السيد و هشام يكن حسين ، عبدالله جورج عبده ، هاني محمد فاروق أبو العز ، جمال عبدالناصر أمين ، عصام الدين حسن سيد ، مصطفى سيد عبد الخالق ومحمد ممدوح الماو وهاني عيد محمد ومصطفى سيف العماري وصبري حسن وأحمد محمد عبد الغني وأحمد محمد عبد الجواد وأمال عبد العاطي على منصب العضوية فوق السن.
وتقدم كل من سيف الإسلام محمد يوسف ومحمد صلاح حسين وهشام نصر إبراهيم و محمد علي أحمد أبو النجا ومحمد طارق حسن وإيهاب عصمت عاشور وسامح سوني الخونكي على منصب العضوية تحت السن

و علي صعيد أخر

يبحث مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية الأمور الخاصة بصفقات الشتاء والراحلين خلال يناير القادم ، لاسيما أن بطولة الدوري المصري توقفت ولن تكون هناك ارتباطات للفريق بسبب بطولة أمم أفريقيا التى تقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين ، وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: هل يتعاقد النادي الاهلى مع صفقات فى الشتاء ؟

ج: كل الدلائل والمعلومات الواردة من القلعة الحمراء تؤكد أن النادي لن يضم صفقات كثيرة خلال فترة الأنتقالات الشتوية ، ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني أن صفوف الفريق مُكتملة وأن المارد الأحمر لا يحتاج صفقات كثيرة في يناير القادم لذا ستكون عملية تدعيم الفريق في أضيق الحدود.

س: هل يدعم النادي الاهلى الدفاع وحراسة المرمى فى الشتاء ؟

ج: رفض موسيماني تدعيم أكثر من مركز في النادي الاهلي خلال ميركاتو الشتاء يأتي في مقدمتهم ، الدفاع وحراسة المرمى ويبحث المدير الفني مع لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح احتياجات الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى