أخبار الأهلي

أخبار الدوري | حسام حسن يرحل عن الأهلي بنهاية الموسم

أخبار الدوري | حسام حسن يرحل عن الأهلي بنهاية الموسم

منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء، لرحيل حسام حسن، مهاجم الفريق، عن صفوف النادي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «أخبار الدوري» أن حسام حسن تلقى عدداً من العروض للحصول على خدماته في الدوري المصري الممتاز، وهو ما عرضته لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، على بيتسو موسيماني، ليرحب الأخير برحيله.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن هناك اتجاه داخل النادي من أجل الموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، خاصة في ظل قناعة لجنة تخطيط الكرة بقدرات اللاعب، الذي جرى ضمه من صفوف فريق نادي سموحة، بعد تألقه ضمن صفوف الفريق السكندري، خلال المواسم الماضية.

سموحة وفيوتشر يراقبان موقف الأهلي بشأن حسام حسن

وأكد المصدر أن هناك عددا من الأندية ترغب في التعاقد مع حسام حسن، على رأسها فيوتشر وسموحة.

وأشار إلى أن لجنة تخطيط الكرة ستعقد جلسة مع بيتسو موسيماني، بداية شهر يونيو المقبل، بعد أن ينتهي النادي الأهلي من مشاركته في النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحسم ملف الراحلين واللاعبين المعارين بشكل نهائي، وقبل فتح باب الميركاتو الصيفي.

أخبار الدوري | حسام حسن يرحل عن الأهلي بنهاية الموسم ١

ماذا قدم حسام حسن في صفوف الأهلي؟

وانضم حسام حسن إلى فريق النادي الأهلي قادمًا من نادي سموحة بداية الموسم الكروي الجاري، وغاب عن المشاركة بشكل أساسي في صفوف الفريق الأحمر لأسباب فنية تعود لبيتسو موسيماني.

وشارك حسام حسن منذ انضمامه إلى صفوف فريق النادي الأهلي في ١١ مباراة فقط، بواقع ١٨٠ دقيقة، وحصل على بطاقة صفراء، ولم يسجل أية أهداف خلال مشاركاته.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى