الرئيسية منتخب مصر أخبار الدوري | حسن شحاتة يقترب من تولي مسئولية المنتخبات

أخبار الدوري | حسن شحاتة يقترب من تولي مسئولية المنتخبات

بواسطة ميار حمدي
1 تعليق 8 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | حسن شحاتة يقترب من تولي مسئولية المنتخبات

أخبار الدوري | حسن شحاتة يقترب من تولي مسئولية المنتخبات

أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة ان المعلم حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر يأتي على رأس المرشحين لتولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة وكافة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة من أجل خلافة البرتغالي نيلو فينجادا الذي تم توجيه الشكر له عن الاستمرار في منصبه بالجبلاية.

وأضاف المصدر أن هناك عددة أسماء أخرى مرشحة لتولي المنصب بخلاف حسن شحاتة جميعها من الأسماء المصرية، الا ان كفة المعلم هي الأرجح حتي الآن.

واقترب محمود فتح الله مدرب عام فريق نادي بيراميدز من الانضمام للجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر فى المرحلة المقبلة بقيادة إيهاب جلال، حيث سيتم حسم الجهاز المعاون لإيهاب جلال خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستقر اتحاد الكرة بالتنسيق مع إيهاب جلال على استمرار محمد شوقى وعصام الحضرى فى الجهاز الجديد، بجانب استمرار الجهازين الإداري والطبي فى المرحلة المقبلة.

وقرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعيين إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، مديراً فنياً للمنتخب الوطني، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذى رحل مؤخراً عن تدريب منتخب الفراعنة بعد الإخفاق فى التأهل لكأس العالم ٢٠٢٢.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعا تكميليا، الثلاثاء، لمناقشة ملف المنتخب الوطني بعد إنهاء عقد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بالتراضي، من أجل حسم هوية المدرب الجديد للمنتخب سواء مصريا أو أجنبيا.

ويكثف مسئولو نادي بيراميدز من جهودهم لتعيين مدير فنى جديد خلفا لإيهاب جلال المدير الفني الحالي، بعد الإعلان عن تعيينه مديرا فنيا لمنتخبنا الوطني.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | حقيقة رفض الأهلي لعودة كهربا 14 أبريل, 2022 - 9:41 م

[…] حسن شحاتة يقترب من تولي مسئولية المنتخبات […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري