الدوري المصري

أخبار الدوري | حسين فيصل ومروان حمدى يقودان تشكيل فريق نادي سموحة أمام فريق نادي الإسماعيلى

أعلن الجهاز الفنى لنادى سموحة بقيادة أحمد سامى، عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق نادي الإسماعيلي بعد قليل ، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

وجاء تشكيل كالتالى..

فى حراسة المرمى الهانى سليمان، و اللاعب رجب نبيل و اللاعب احمد رمضان بيكهام و اللاعب خالد عبد الفتاح و اللاعب عبد الرحمن عامر في الدفاع ، و اللاعب محمد حليمو و اللاعب محمد كناريا و اللاعب محمد عبد العاطي و اللاعب حسين فيصل فى خط الوسط، وفى الهجوم اللاعب عبد الكريم وادى و اللاعب مروان حمدى.

ويحتل فريق نادي سموحة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكهم مثلها، فيما يحتل فريق نادي الإسماعيلى المركز السابع عشر برصيد نقطتين، بعد أن لعب 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.

وطالب أحمد سامى، المدير الفني لسموحة، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات بحثاً عن تحقيق النقاط الثلاث للمرة الثانية منذ انطلاق المسابقة مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى لتلافى الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في اللقاء الأخير أمام فريق النادي الاهلى.

في المقابل شدد المدير الفني لنادي الاسماعيلي الارجنتينى خوان براون على لاعبيه ضرورة حصد الانتصار الأول في المسابقة بعد فترة الإعداد التي خاضها الفريق خلال فترة توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب المصري في كأس العرب بقطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى