الدوري المصري

أخبار الدوري |  حقيقة “الأزمة” بين كارتيرون و نادي الزمالك

أخبار الدوري |  حقيقة “الأزمة” بين كارتيرون و نادي الزمالك

ينتظر باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك ، يوم ٧ يناير الحالي ، قبل اتخاذ أي قرار بشأن عقده مع النادي.

  أن عقد المدرب الفرنسي، يتضمن أحقيته في فسخ التعاقد مع النادي ، في حال عدم تقاضيه لراتبه قبل اليوم السابع من أي شهر ، وهو البند الذي يضع إدارة الزمالك في موقف صعب خاصة في ظل عدم إبرامها لهذا التعاقد مع كارتيرون، حيث جدد الفرنسي عقده مع نادي الزمالك في ظل إدارة اللجنة السابقة للنادي.

وفي نفس الوقت، تسعى إدارة نادي الزمالك لحل المشكلة قبل بروزها خاصة في ظل ما ظهر من تحسن العلاقة بين كارتيرون ، ورئيس النادي مرتضى منصور، خلال الفيديو الذي نشره نادي الزمالك عبر صفحاته الرسمية.

وتواصلنا  مع مصدر مقرب من المدرب الفرنسي، حيث أوضح المصدر أن كارتيرون لم يتخذ أي خطوة بشأن تعاقده أو راتبه حتى الأن، وأن ينتظر يوم ٧ يناير قبل أي تحرك منه.

ويتولى كارتيرون تدريب نادي الزمالك منذ ١٢ مارس ٢٠٢١ في فترته الثانية مع الزمالك.

وفاز كارتيرون مع نادي الزمالك عموما بالسوبر المحلي والإفريقي في فترته الأولى، والدوري المصري في فترته الثانية.

و علي صعيد أخر

بعدما طُرحت فكرة إقامة بطولة كأس العالم مرة كل عامين بدلا من كل ٤ أعوام، أثار الإيطالي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الجدل مجدداً بسبب فكرته الجديدة المُتعلقة بمُقترح بطولة ثانية يُشجع على إقامتها كل عامين أيضاً.

وتحدث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، لإذاعة “أنشيو سبورت” الإيطالية قائلاً: “بطولة اليورو يمكن أن تُقام كل عامين أيضاً مثل بطولة كأس العالم. هذا الأمر سينجح مجدداً من الناحية الرياضية، والتأثير الاقتصادي الإيجابي سيكون مفيداً للجميع”.

وكرر الرئيس جياني إنفانتينو حديثه عن بطولة كأس العالم، وقال: “إقامة بطولة كأس العالم كل عامين ليس طلبي، بل مجلس “فيفا” هو الذي طلب دراسة جدوى لهذه الفكرة. درسنا هذه الفكرة جيداً، ومن وجهة النظر الرياضية نجاحها ممكن”.

وتابع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حديثه قائلاً “الأهم هو أنه أمر إيجابي لحماية الدوريات الوطنية ولاعبي كرة القدم أنفسهم. سيكون هناك عدد أقل من المباريات مع فترة راحة في شهر تموز/يوليو، في أوروبا هناك معارضة ولكن هذه طريقة أكثر شمولاً”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : محمد صلاح وتريزيجيه فى صورة طريفة على الطائرة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | إنفانتينو يُثير الجدل مجدداً ببطولة كل عامين وليست كأس العالم | أخبار الدوري - Dawry News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing