الدوري المصري

أخبار الدوري | خالد الغندور: بن شرقي أغلق ملف التجديد لنادي الزمالك.. ومصطفى فتحى عايز فلوس

أخبار الدوري | خالد الغندور: بن شرقي أغلق ملف التجديد إلي نادي الزمالك.. و مصطفى فتحى عايز فلوس

كشف الاعلامي خالد الغندور أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك أغلق ملف تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء بشكل نهائي ، و قال الغندور ، ” معلوماتي اللاعب أشرف بن شرقي أغلق ملف تمديد تعاقده مع نادي الزمالك بشكل نهائي ، يعني الموضوع اتقفل خلاص فمحدش يستنى أي جديد في القصة دي“.

و أضاف خالد الغندور : ” اللاعب مصطفى فتحي عايز يمشي من نادي الزمالك و يحترف فى السعودية ورافض تمديد تعاقده مع النادي ، و كان عنده مشكلة مع أمير مرتضى منصور فى وقت سابق وقت الرحيل عن نادي الزمالك و الإعارة لفريق نادي سموحة

وتابع خالد الغندور : “رغبة مصطفى فتحى مالية و لو تلقى عرضاً مغرياً من نادي الزمالك بشكل مبالغ فيه مادياً سيوافق على التجديد بخلاف ذلك لن يمدد تعاقده مع نادي الزمالك “.

و عن النادي الأهلي علق خالد الغندور ، “أمير توفيق هو من أحضر عرض هاتاي التركي لكهربا و ليس وكيل كهربا ، و اللاعب لن يعود للنادي الأهلي مجدداً بعد نهاية الاعارة خاصة لو موسيمانى جدد عقده فى ظل سوء العلاقة بين الطرفين“.

و بذلك يزداد ملف تجديد اللاعب المغربي أشرف بن شرقى نجم نادي الزمالك تعقيداً ، و ذلك بعد تأخر حصول اللاعب على مستحقاته هذا الموسم ، ليرسل إنذارا لناديه يطلب فيه الحصول على مستحقاته المتأخرة أو فسخ التعاقد من طرف واحد.

و ينتهى عقد اللاعب بن شرقى مع نادي الزمالك بنهاية الموسم و بالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوي الجاري ، و دخلت عدة أندية خليجية فى مفاوضات لضم اللاعب بن شرقي و على رأسها الدحيل القطري والذي يكثف مفاوضاته حاليا مع اللاعب تمهيدا للحصول على خدماته.

و يترقب مسئولو النادي الأهلي موقف اللاعب أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك و كذلك عدد من اللاعبين، الذين تنتهى عقودهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الحالي و هو ما أكده أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي فى تصريحات له.

و من جانبها منحت إدارة نادي الزمالك اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق مهلة أخيرة للتجديد و حسم مصيره سواء بالموافقة على البقاء مع الفريق أو الرحيل فى نهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده مع الفريق، و الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري .

و كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن إبلاغ مسئولي نادي الزمالك اللاعب بالموافقة على كل طلباته عدا الشرط الجزائي ، مع وعده بإلغاء بند الشرط الجزائي فى جميع عقود اللاعبين ، و أضاف المصدر أنه حال رفض اللاعب بن شرقي التجديد لنادي الزمالك خلال الفترة الجارية و تحديدا قبل نهاية يناير الحالى، فإنه سيتم البدء فى البحث عن بديل أجنبي للتعاقد معه فى الصيف القادم .

حافظ اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، صانع الألعاب بنادي الزمالك، على لقب أغلى لاعب فى نادي الزمالك بعد تغيير القيمة التسويقية للاعبين، كما زادت القيمة التسويقية للاعب أشرف بن شرقي لتكون ٢ مليون و ٥٠٠ ألف يورو، بعدما كانت ٢ مليون و ٢٠٠ ألف يورو.

كما ارتفعت القيمة التسويقية ل ١٠ لاعبين فى القلعة البيضاء طبقاً لآخر تحديث وهم: حارس المرمي محمد أبو جبل، اللاعب محمود حمدي الونش، اللاعب محمود شبانة، اللاعب أحمد فتوح، اللاعب إمام عاشور، اللاعب أشرف بن شرقي، اللاعب زيزو، اللاعب مصطفى فتحي، اللاعب سيف الجزيري واللاعب عمر السعيد.

تعرف أيضاً علي أغلى ١١ لاعب فى نادي الزمالك كالتالي:

اللاعب أشرف بن شرقي: ٢ مليون و ٥٠٠ ألف يورو

اللاعب أحمد سيد زيزو: ٢ مليون يورو

اللاعب محمود حمدي الونش: ٢ مليون يورو

اللاعب يوسف أوباما: مليون و ٥٠٠ ألف يورو

اللاعب أحمد فتوح: مليون و ٢٠٠ ألف يورو

حارس المرمي محمد أبو جبل: مليون و ٢٠٠ ألف يورو

اللاعب محمود علاء: مليون و ٢٠٠ ألف يورو

اللاعب طارق حامد: مليون و ٢٠٠ ألف يورو

اللاعب محمد أوناجم: مليون و ٢٠٠ ألف يورو

اللاعب مصطفى فتحي: مليون يورو

اللاعب سيف الجزيري: مليون يورو

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : القنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس الأمم الأفريقية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | بالأسماء.. ١٣ لاعباً فى قائمة النادي الأهلي لكأس الرابطة بسبب هوجة كورونا وأمم أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing