أخبار الأهلي

أخبار الدوري | خبر سار إلى جماهير الأهلي بشأن بدر بانون

أخبار الدوري | خبر سار إلى جماهير الأهلي بشأن بدر بانون

تلقى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، أخبارًا سارة بشأن الحالة الصحية للاعب بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يعاني من مضاعفات فيروس كورونا.

واطلع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على التقارير الخاصة باللاعب، والتي كشفت عن تطور كبير في حالته الصحية، حيث تلقي «المارد الأحمر» تأكيدات أن الالتهاب الذي كان يعاني منه اللاعب بدر بانون في عضلة القلب تعافى بنسبة تصل إلى ما يقرب من ٧٠٪.

وتقرر خضوع اللاعب لفحوصات جديدة مع بداية شهر مايو المقبل لعرضها على أطباء في إسبانيا وألمانيا، لتحديد موقفه من العودة للتدريبات، وكانت مدة غياب اللاعب لن تقل عن ٣ أشهر وقد تزيد.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع الرجاء المغربي ١-١، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في إياب الدور ربع النهائي.

فيما تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وضرب الأهلي موعدًا مع وفاق سطيف في نصف النهائي، بعد تأهله على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين ٣-٢ بالفوز في القاهرة ٢-١ وتعادل في المغرب ١-١.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى